رفع صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية.

وقال سموه: "في ظل التقدم والنماء والازدهار الذي تعيشه المملكة، وفي وظل أمن وأمان وإنجازات عظيمة، تقودنا إلى المستقبل، ونسير فيها تحت قيادتكم، وبتوجيهاتكم ورؤيتكم السديدة".

أخبار متعلقة 2000 متطوع يصممون "لوحة وطن 3" في الخبرمعرض كاريكاتير دولي في الأحساء احتفالًا باليوم الوطني

30 فعالية في احتفالات ” #إثراء “ بـ #اليوم_الوطن#نحلم_ونحقق | #اليوم_الوطني_السعودي | #اليوم_الوطني_93_السعودي | #اليوم @Ithra pic.twitter.com/pw6sIqJzmD— صحيفة اليوم (@alyaum) September 22, 2023

وأضاف سموه: "يشرفني يا سيدي أن أرفع لمقامكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين لتوحيد الوطن الشامخ على يد والدنا المؤسس الملك -طيب الله ثراه- ولم تكن للأحلام أن تتحقق ولا للأماني أن تصبح واقعاُ لو لم تكن هناك إرادة قوية وعزيمة وإصرار من القائد الملهم، الذي حمل على عاتقه هم توحيد الوطن وقيادة أمة نحو آفاق واسعة من المستقبل المشرق، وأنه ليوم عظيم نستلهم فيه المنجزات الوطنية نتيجة لجهود بذلت من ملوك المملكة -رحمهم الله- وحتى عهدكم الزاهر الميمون المليء بالمكتسبات الوطنية، وإنه لفضل كبير من الخالق أن يعيش الإنسان ليرى حلم قائد يتحقق، ومسيرة أمة مستمرة في البناء والنماء والتطور والتقدم والازدهار".

عروض الدرونز، والألعاب النارية ستضفي وهجاً مميزاً في الاحتفالات التي تعم جميع أنحاء #المملكة#نحلم_ونحقق | #اليوم_الوطني_السعودي | #اليوم_الوطني_93_السعودي | #اليوم
التفاصيل | https://t.co/01FznRFv9E pic.twitter.com/QWDZoGQzCl— صحيفة اليوم (@alyaum) September 21, 2023اليوم الوطني السعودي

كما رفع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية.

وقال سموه: "سيدي تتطور الأوطان وتتقدم الأمم والشعوب برؤية ومنهج واضح، وخطط طموحة تستشرف المستقبل، ما تعيشه بلادنا ولله الحمد، في ظل رؤيتكم الطموحة والملهمة التي حققت تحولات كبيرة على الأصعدة كافة، في ظل توجيهات ودعم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن والتقدم والنمو على جميع المستويات داخلياً وخارجياً".

وأضاف سموه: "في الذكرى الطيبة أتشرف بأن ارفع لمقامكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بالمناسبة الوطني الغالية، أسأل الله أن يحفظ لوطننا قائد مسيرته سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وأن يديم سموكم سنداً وقائداً لكل تقدم ونجاح يصب في مصلحة الوطن ويرفع من جودة حياة كل من يعيش على ثرى وطننا الغالي".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام اليوم الوطني السعودي الـ93 اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي أخبار السعودية الشرقية التهانی والتبریکات سلمان بن عبد العزیز الیوم الوطنی الیوم الوطن

إقرأ أيضاً:

الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، فخامة جوزيف روبينيت بايدن، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أحر التهاني مشفوعة بأطيب المتمنيات لجوزيف روبينيت بايدن بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن مدى اعتزازي بالصداقة المتينة والروابط التاريخية العريقة التي تجمع بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا لفخامتكم في هذا الصدد حرصي على مواصلة العمل سويا من أجل المضي قدما في توطيد علاقاتنا الثنائية المتميزة والدفع بشراكتنا الاستراتيجية المتعددة الأوجه إلى مراتب أرقى تستجيب لطموحات وتطلعات شعبينا الصديقين”.

وأضافت البرقية “كما أود أن أعرب لكم عن الإرادة الراسخة التي تحدونا في المملكة المغربية من أجل تعميق الحوار السياسي وتعزيز التشاور مع بلدكم الصديق في مختلف المحافل الدولية، بخصوص القضايا ذات الاهتمام المشترك، خدمة لمصالحهما، وإسهاما في توطيد الأمن والسلم والاستقرار في العالم”.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • الجيش الإسرائيلي : مقتل نائب قائد سرية على الجبهة الشمالية
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • عبدالرحيم علي يهنئ الوزراء الجدد ونوابهم بثقة القيادة السياسية
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • الظل الوارف
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية