يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لافتتاح مشوار الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2023-2024، بمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور، موعد مباراة القلعة الحمراء ضد نظيره فريق سان جورج الاثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تُقام تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة.

"عودة قلب الأسد".. مفاجأه سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة سان جورج "في غياب موديست".. كولر يستقر على مشاركة هذا اللاعب أمام سان جورج بدوري أبطال إفريقيا

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة سانت جورج الإثيوبي القادمة بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مواجهة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي باعتبارها الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر بحمل لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه بالموسم الماضي "2022-2023" على حساب الوداد المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سان جورج مارسيل كولر كولر اخبار الأهلي موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي دوری أبطال إفریقیا سان جورج الإثیوبی ضد سان جورج

إقرأ أيضاً:

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، حيث ستنطلق اليوم السبت اولي مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الاوروبية والتي ستجمع بين منتخب المانيا والدنمارك اليوم، وذلك يعتبر منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار الدور ثمن النهائي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة والتشكيل.
 

موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة

يتطلع الكثير من المحبين والمتابعين لكرة القدم لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري وذلك في اولي مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سيجنال ايدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والدنمارك

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

قناة بين سبورت ماكس HDتردد القناة: 11034القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتشكيل المانيا المتوقع لمباراة الدنماركفي حراسة المرمى: مانويل نوير.في خط الدفاع: نيكو شلوتربيك – أنطوان روديجير – ماكسيميليان ميتلشتيت – كيميتش.في خط الوسط: توني كروس – أندريتش – إلكاي جوندوجان.في خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافيرتز – فيرتز.

مقالات مشابهة

  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة