موقع 24:
2024-07-01@05:55:12 GMT

غريليش يقترب من العودة إلى السيتي

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

غريليش يقترب من العودة إلى السيتي

بات من المرجح عودة مهاجم مانشستر سيتي، جاك غريليش، إلى فريقه في مواجهة نوتنغهام فورست، غداً السبت، بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية: "لاعب الوسط الإنجليزي غاب عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في الركبة، كما لم يشارك في مباريات التوقف الدولي هذا الشهر".

وعاد اللاعب 28 عاماً إلى تدريبات فريقه، ليقلل من مخاوف مدربه جوسيب غوارديولا بشأن الإصابات، بعد انضمام لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا إلى قائمة المصابين، والتي تضم كلا من كيفن دي بروين، جون ستونز، وماتيو كوفاسيتش.

#غوارديولا يعلن إصابة #برناردو_سيلفا #السيتي https://t.co/VrqsORhZVb

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 22, 2023

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: "نحتاج إلى عودة اللاعبين المصابين لأن لدينا العديد من المباريات، ولا يمكننا خوضها بنفس اللاعبين".

وأضاف: "عاد جاك مجدداً، وتدرب بشكل جيد، وربما يكون جاهزاً للمشاركة لبضع دقائق، كوفاسيتش أيضاً موجود في المرحلة الأخيرة من عملية التعافي، لكننا خسرنا خدمات برناردو، فيما يتواصل غياب جون ستونز، وكيفن دي بروين"

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

كشفت الفنانة منال عبد اللطيف أسباب ابتعادها عن الساحة واعتزالها الفن، ولحظات اتخاذها قرار ارتداء الحجاب، وفتحت قلبها عن أسرار بحياتها الشخصية وعلاقتها بنجوم مشاهير الفن، لذلك تصدرت مؤشرات البحث "التريند"، بعدما أكدت ان فكرة خلع الحجاب تراودها من حين لآخر.

منال عبد اللطيف


أكدت منال عبد اللطيف عن قرار ارتداء حجابها واعتزالها الفن، قائلة: " يعني لما اخد قرار وافكر وأقول تمام هبدأ، وكل صحابي بيقولولي اقلعي الحجاب وانتي محجبة ليه حرام، وكل الفنانين اللي اشتغلت معاهم قالولي كده في الفترة الانتقالية بتاعتي كلهم بلا استثناء، ولما اتقابلنا في حفلات خارجية بعد كده بره كانوا بيقولولي ليه حد يغطي الشعر الحلو ده".

تابعت منال عبد اللطيف،: "أنا مبحبش الروتين في حياتي، ففجأة كده لوحدي قولت مش عايزة أكمل شغل انا عايزة اتحجب، وقرار الحجاب كان بقاله أكتر من سنة بيراودني لكن انا كنت مترددة إلا أن الحمد لله ربنا شاء وصحيت من النوم قلت أنا هتحجب، وكان في التوقيت ده أنا شغالة مسلسل كيد النسا الجزء الثاني وكنت ماضية 5 مسلسلات واخدت القرار اني هتحجب وهقعد".

منال عبد اللطيف

وأضافت منال عبد اللطيف معلقه: "وكلمت كل الناس اللي كنت لسه هبدأ معاهم شغل وقولت لهم انا اتحجبت قالولي اتحجبتي ازاي انتي شغالة مع فيفي عبده وعندك مسرح بالليل قولت لهم اللي بدأته هنهيه لكن اللي مبدأش مش هعمله وكان قرار".

منال عبد اللطيف: تراودني فكرة خلع الحجاب 

تحدثت منال عبد اللطيف عن رغبتها في خلع الحجاب، بعد سنوات من ارتدائه، قائلة: "بفكر أني أقلع الحجاب، ليه الفكرة بتراودني لأن أوقات بتوحشني منال المنطلقة، وأنا بطبيعتي منطلقة وأوقات بتوحشني منال وابقى عايزة انطلق في كل حاجة وأن مفيش حاجة تقيدني لكن سريعًا بقول لأ أنتي تدعي ربنا انه يثبتك لأن دي خطوة مش هينة على طول برجع لدماغي فورًا لكن بتراودني الفكرة طبعًا بتراودني".

منال عبد اللطيف

وأشارت منال عبد اللطيف: "وكل ما بتيجي الفكرة على بالي وأول يا منال اقلعي بقى الحجاب وبعدين أقول لنفسي انتي اخدتي الخطوة وقعدتي السنين دي، والفكرة اللي بتلح عليا أن إن شاء الله لما بنتي الكبيرة فرح تتجوز بفكر أني في الفرح أقلع الحجاب مش عارفة ليه بس الفكرة دي بتزن عليا ومش ضروري ألبس فستان مفتوح أهم حاجة أني أكون منطلقة لأن دايمًا الطرحة بتضايقني وأقعد طول الوقت أظبطها، وبقالي 11 سنة محجبة".

منال عبد اللطيف


انطلقت منال عبد اللطيف في مشوارها الفني منذ طفولتها بالمشاركة في برامج الأطفال منها "البرلمان الصغير" وبعدها في "بندق وبندقة"، واستمرت في التمثيل من خلال مسلسل "ضمير أبلة حكمت" وفوازير "جدو عبده"، تعرف عليها من الصور :

لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"

مقالات مشابهة

  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب
  • كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر