كانت الأندية قد أعلنت توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها

أعلن حكم مباراة مغيرالسرحان والجليل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، إنهاء المواجهة بسبب عدم نزول الفريقين للملعب.

اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية

ويأتي قرار الفريقين تطبيقاً لقرار الأندية بتعليق مشاركتها في بطولات المحترفين بسبب الأزمة المادية التي تعصف بها.

وكانت الأندية قد أعلنت توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها، وفي حال عدم إيجاد حلول فإن التعليق سيبدأ يوم التاسع عشر من هذا الشهر.

وطالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين، إلا أن مطالبها وفي مقدمتها تأمين مستحقاتها السابقة وتوفير راعي لدوري المحترفين لم تلقَ تجواباً،  وأدى عدم تنفيذ تلك المطالب  لتعليق المشاركة.

 

مباريات بلا فرق 

وكانت الجولة قد إنطلقت يوم الخميس، إلا إن مبارياتها لم تقم بسبب تعليق الأندية مشاركتها، حيث كان من المفترض أن يلتقي سحاب مع الرمثا، وشباب العقبة مع الحسين إربد.

رد الاتحاد

قالت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار ان اتحاد الكرة يتابع ما حدث في لقائي افتتاح الأسبوع السادس بين فريقي سحاب والرمثا، وشباب العقبة مع الحسين وعدم إقامة المباراتين.


وقالت سمر في حديث خاص لرؤيا بان اتحاد الكرة ينتظرر تقارير مراقب المباراتين والجهات التنظيمية، لإحالتها الى اللجنة التأديبية، والمخولة بدراسة الحالة وإصدار قرارها وفقاً للأنظمة والتعليمات الناظمة للبطولات المحلية.

وطالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين، إلا أن مطالبها وفي مقدمتها تأمين مستحقاتها السابقة وتوفير راعي لدوري المحترفين، إلا أن عدم تنفيذ تلك المطالب أدى لتعليق المشاركة.

بقية المباريات

تتواصل المنافسات يوم الجمعة عندما تُلعب مباراة الأهلي والفيصلي على ستاد عمان.

وستختتم منافسات الجولة السادسة يوم السبت بمباراتين، الأولى تجمع بين فريق الوحدات وشباب الأردن، والثانية تجمع بين فريق معان والسلط.

وحتى الآن، يتصدر فريق الحسين إربد جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، يليه فريق الوحدات برصيد 10 نقاط، وثم فريق الفيصلي برصيد 9 نقاط.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الجليل مغير السرحان الأردن الجولة السادسة

إقرأ أيضاً:

وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي وادى دجلة، التعاقد مع 5 لاعبات جدد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للنسائية استعدادا للموسم الجديد.

ونجحت إدارة نادي وادي دجلة في التعاقد مع مديحة حبيب، وسارة السرنجاوي، ونور نهاد، وبسمة محمد، ونادين الشافعي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024 /2025، وذلك بهدف دعم صفوف الفريق لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والمنافسة على الألقاب القارية، وذلك في إطار حرص إدارة أندية وادى دجلة، على تشجيع ممارسة السيدات لمختلف الألعاب الرياضية، والحفاظ على استمرار ريادة النادي لكرة القدم النسائية في مصر، والمساهمة في تطويرها بما ينعكس على تحقيق المنتخبات القومية نتائج إيجابية في البطولات القارية والعالمية.

وتعاقدت إدارة أندية وادى دجلة، مع اللاعبات الجدد في صفقات انتقال حر بعد انتهاء تعاقدهن مع أندية مصرية وسعودية، وتخطط الإدارة لضم صفقتين إضافيتين جدد قريبًا، وتسهم الصفقات الجديدة في دعم مسيرة فريق الكرة النسائية لما يتميزن به من مهارات فنية وبدنية ويقود الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادى دجلة، المدربة الجنوب إفريقية شيلين بويسن.

ونجحت أندية وادى دجلة في تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال تأسيس أول فريق للسيدات عام 2007، والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، كما فاز الفريق بكأس مصر 7 مواسم، والنسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري للسيدات، وعلى الصعيد القاري، أصبح أول فريق مصري يشارك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • إدارة شبيبة الساورة ترد على قرار إبعاد زرواطي
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين