وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن  تهمة القتل العمد لشاب ثلاثيني، أنهى حياة فتاة عشرينية واعترافه بذلك، حيث تم حبسه 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية في مركز الإصلاح والتأهيل.


وحسب صحيفة الخليج الإماراتية تقدمت عائلة الفتاة العشرينية في وقت سابق ببلاغ للجهات الأمنية، يفيد بتغيبها عن المنزل، حيث شارك فريق من الأمن الوقائي والبحث الجنائي بالتوصل الى هوية المشتبه فيه، وإلقاء القبض عليه.

وبيّن مصدر أمني أن المتهم كان يرغب في الزواج من الفتاة إلا أنها رفضت ذلك لكونها رافضة مبدأ الزواج الآن، ولكونها ترغب إكمال دراستها، الأمر الذي دفعه إلى إنهاء حياتها خنقاً، حسب اعترافه، وإلقاء جثتها داخل حاوية قمامة.

وذكر  المصدر أن الفريق المختص والمختبر الجنائي قاموا بالكشف والبحث على حاوية القمامة التي ادعى إلقاء الجثة بها، والبحث في عدد من سيارات جمع النفايات «ضاغطات» و مكب النفايات، إلا أنه لم يتم العثور على أي أثر للجثة.

وكان الأمن العام الأردني قد أعلن، في وقت سابق ، في بيان مقتضب، إلقاء القبض على المتهم بقتل الفتاة، وإحالته إلى مدعي عام الجنايات الكبرى، بعد خضوعه للتحقيق الأولي واعترافه بوقوع خلاف حصل بينهما، وإلقاء جثة الفتاة في إحدى حاويات القمامة.

وتواصل الفرق الأمنية عملية البحث عن الجثة منذ الثلاثاء، إلا أنه لم يتم العثور عليها حتي الآن. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن، حيث توجه صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024 أكثر من 147 ألف طالب وطالبة من مرحلة شهادة الثانوية العامة الى قاعات الامتحانات في كافة مناطق ومحافظات المملكة لتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 لمختلف الفروع والتي من أبرزها الفرعين الأدبي والعلمي.

ويبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن ، حيث عملت طواقم وزارة التربية والتعليم على إدخال الطلبة فور وصولهم الى قاعات الامتحانات بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال هذه الأيام وتوفير أجواء تعليمية مناسبة لهم في ظل هذه المرحلة الدراسية الحاسمة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024






 

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 تنشرها منصات تعليمية مختصة مثل موقع شباب جو المشهور في المملكة وكذلك عدد آخر من الأساتذة الذين يبدؤون في نشر ووضع الحلول فور الحصول على ورقة الأسئلة بعد انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 الورقة الأولى والتي تصل الى ساعتين ونصف.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

وفي إطار متابعة فريق وكالة سوا الإخبارية ننشر لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن فور الحصول عليها من قبل الأساتذة المختصين، حيث أن هناك أكثر من 147 طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة يرغبون في معرفة الحل الصحيح في ظل أن السنوات الماضية شهدت صعوبة في الأسئلة.

توجيهي 2024 الأردن

ويقدم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في الأردن امتحانات توجيهي 2024 وسط أجواء تعليمية مناسبة قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوفيرها من خلال التعاون مع جميع الجهات المختصة في المملكة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

ويتقدم الطلبة في الفروع العلمي والأدبي والشرعي والصناعي والفندقي للامتحان في مبحث علوم الحاسوب الورقة الأولى، فيما يتقدم طلبة الفرع الزراعي لمبحث الإنتاج النباتي الورقة الأولى، وطلبة فرع الاقتصاد المنزلي لمبحث العلوم المهنية الخاصة.

وعمّمت الوزارة ب فتح المراكز الامتحانية عند الساعة الـ10 صباحا، وإدخال المشتركين إلى القاعات فور وصولهم، تلافيا لتعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن والتي يبحث عنه مئات الآلاف من طلبة الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة
  • مواطنة روسية تتفاجأ بزواجها من شاب مصري دون علمها
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • بريكس: السعودية تخطط لتحويل 3 ملايين طن متري من القمامة إلى وقود
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟