صدى البلد:
2024-10-02@04:51:10 GMT

افتتاح مهرجان الوفد للتسوق بكفر الشيخ | صور

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

افتتح اللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد  لمحافظة  كفرالشيخ  يرافقه المهندس  حسن موافى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ معرض حزب الوفد بكفرالشيخ تحت مسمى " مهرجان الوفد للتسوق "  تحت رعاية النائب الوفدى باسم حجازى عضو مجلس النواب عن دائرة كفرالشيخ وقلين وتنظيم محمد الغنام رئيس لجنة مركز كفرالشيخ والدكتورة مروة بسيونى جمعة رئيس لجنة المرأة ومريم الخامى  رئيس لجنه شباب الوفد بمركز كفر الشيخ.

وصرح النائب الوفدى باسم حجازى  أن هذا المعرض خطوة عملية من حزب الوفد بكفر الشيخ  لمحاربة الغلاء   وخدمة أهلنا  فى كفر الشيخ.

وأشار محمد نجيب زغلول ، رئيس اللجنة العامة لحزل الوفد بكفر الشيخ إلى أن الوفد بكفرالشيخ بدأ خطوات عملية وجادة من العمل الميدانى  المنظم  بفضل كوادر الوفد النشيطة بكفرالشيخ  ومهرجان الوفد للتسوق اول الغيث ونعدكم بالمزيد.

ومن جانبه أشاد  الصحفى حماده بكر السكرتير العام لوفد كفر الشيخ بالتنظيم الجيد من قيادات لجان مركز وبندر كفرالشيخ واهتمامهم بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم ومساندتهم .

وقال محمد يسرى الغنام رئيس لجنة مركز  الشيخ  أعد أهلنا فى كفر الشيخ  وبعد الأقبال الجماهيرى المشرف  فى اليوم الأول من المهرجان بتبنى كل القضايا  التى تهم المواطن.

أما الدكتوره مروة بسيونى جمعه  رئيس لجنة المرأة قالت :نحن سعداء  بهذا الأقبال الجماهيري  الكبير الذي  كلل مجهودنا بالنجاح  الأمر الذى  يدفعنا لبذل المزيد من الجهد لنيل ثقة المواطنين  ويعود الوفد  لسابق عهده  بين الناس وضميرا للأمه ولن يتم ذللك  الأ بالعمل الجاد والمستمر.

وعبرت مريم الخامي ، رئيس لجنة شباب الوفد بكفر الشيخ عن سعادتها بنجاح المهرجان بتعاون  الجميع وأخص بالذكر فريق  شباب الوفد بكفرالشيخ والقائمين على الترتيبات منذ اليوم الأول للأعداد للمهرجان.
 
من جانبه قال ماهر وهبان السكرتير العام المساعد للوفد بكفرالشيخ  أروع  مافى هذا المهرجان  هو التنوع الكبير فى حجم المعرض من السلع  الأساسية التى تهم المواطن  وفارق الأسعار والخصومات الحقيقية التى نالت اعجاب  المترددين على المهرجان  وكل يدفعنا للحفاظ على هذه الثقه وليبقى الوفد دوما حزبا ينحاز  للوطن والمواطن.

حضر الاحتفالية المهندس شلبى الزغلى وضياء بدر نواب رئيس اللجنه العامه وحسن حماد أمين الصندوق  ومختار الشهاوى ومنال ايوب وإيهاب إبراهيم من قيادات الوفد بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كفرالشيخ حزب الوفد بکفر الشیخ کفر الشیخ رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ.

إزالة بناء مخالف على الأرض الزراعية بمركز مطوبس

كما تابع المحافظ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، تحت إشراف اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، في تنفيذ قرار إزالة لبناء مخالف على الأرض الزراعية عبارة عن مبنى بالطوب الأحمر على مساحة 70 مترا بقرية منية المرشد خارج الحيز العمراني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في بيان له، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة

وشدّد المحافظ، على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي: أفتخر أني ابن المدينة
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • مفاجأة بافتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40