تستمر الشركة العامة للكهرباء، اليوم الجمعة، في جهودها لإصلاح أضرار السيول والفيضانات التي ضربت المنطقة الشرقية، وذلك من خلال فرق عمل متخصصة.

ووفقاً لأهم أعمالها اليوم والتي أوردتها عبر منصتها الرسمية “الشركة العامة للكهرباء” يتواصل العمل على تكرير الزيت لمحول القدرة للمحطة المجرورة في دائرة توزيع غرب درنة، تمهيداً للدخول به على الشبكة بعد أن تم الانتهاء من استبدال محطة مفاتيح آبار شيحة القديمة بأخرى جديدة.

كما قامت فرق الصيانة بدائرة توزيع درنة، باستكمال تركيب صناديق التوزيع وعددها (4)، والعمل جار على تركيب الأسلاك بهدف إرجاع التيار الكهربائي لكامل المنازل الواقعة بشارع مصرف العقاري.

وأكدت الشركة العامة للكهرباء: أنها تواصل جهودها لإصلاح جميع الأضرار التي لحقت بشبكة الكهرباء في مدينة درنة، وإعادة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتضررة في أقرب وقت ممكن.

آخر تحديث: 22 سبتمبر 2023 - 16:55

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: إصلاح الأعطال الشركة العامة للكهرباء المناطق المنكوبة المنطقة الشرقية درنة صيانة الكهرباء عاصفة دانيال الشرکة العامة للکهرباء

إقرأ أيضاً:

التشيك تعتزم نشر ألف جندي إضافي بالمناطق المتضررة من الفيضانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزيرة الدفاع التشيكية يانا تشيرنوخوفا، أنه سيتم نشر ما يقرب من ألف جندي إضافي بالمناطق المتضررة من الفيضانات للمساعدة في جهود الإغاثة وإعادة الإعمار.


ونقل راديو براغ الدولي اليوم /الاثنين/، في نشرته الناطقة بالإنجليزية، عن تشيرنوخوفا قولها "إنه بعد اجتياح الفيضانات لأجزاء من البلاد، سارع الجيش بنشر 900 جندي في المناطق المتضررة، كما أرسل 200 قطعة من المعدات للمساعدة على الأرض".
وأوضحت الوزيرة أن الجيش يبذل قصارى جهده لمساعدة المواطنين على التعاطي مع تداعيات الفيضانات بأسرع وقت ممكن، وأن مدة مهمته ستعتمد على احتياجات المناطق المتضررة.
وكانت وزارة الدفاع التشيكية قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عزمها بناء 20 جسرا مؤقتا في المناطق التي غمرتها الفيضانات، مشيرة إلى أنه تم نشر مهندسين ومسعفين وطيارين وخبراء في مجال الأرصاد الجوية في المناطق المنكوبة للمساعدة في جهود الإغاثة.
وكانت الأمطار الغزيرة والفيضانات قد عصفت مؤخرا بالعديد من الدول الأوروبية الأخرى منها بولندا ورومانيا وسلوفاكيا والنمسا.
 

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال الجلسة العامة الثانية لمجلس النواب اليوم الأربعاء
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 32 مركبة ومعدة بعد صيانتها ورفع كفاءتها
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • "أكلوا قائدهم".. اكتشاف صادم حول رحلة فرانكلين المنكوبة
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 32 سيارة بعد صيانتها ورفع كفاءتها  
  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة
  • كم بلغ عدد شهداء وجرحى الغارة التي شنّها العدو على الهرمل؟
  • التشيك تعتزم نشر ألف جندي إضافي بالمناطق المتضررة من الفيضانات