استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، وفدا من شركة «ويب هيلب» العالمية لمراكز الاتصال، وذلك  لبحث سبل التعاون بين المحافظة والشركة، وبحضور دكتور علاء الخشن العضو المنتدب، ودكتور أحمد عثمان المستشار الفني، ومحمد الشرقاوي ممثل علاقات عامة الأكاديمية البحرية. 

خلق 500 فرصة عمل

استمع محافظ بورسعيد لشرح موجز حول مقترح التعاون بين المحافظة والشركة، الذي يتمثل في إقامة فرع للشركة في بورسعيد لخلق 500 فرصة عمل، حيث يأتي ذلك في إطار دعم رئيس الوزراء ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ رؤية رئيس الجمهورية لخلق فرص عمل للشباب في مجال التكنولوجيا والذكاء الصناعي، الذي يسهم بدوره أيضا في دعم خطة المحافظة نحو الاعتماد على التكنولوجيا والذكاء الصناعي في العديد من المجالات، خاصة في ظل التحول الرقمي الذي تشهده محافظة بورسعيد، كما تمت مناقشة كافة الإجراءات والتنسيقات اللازمة للتعاون بين المحافظة و الشركة.

 

فروع «ويب هيلب» في 80 دولة

وأكد محافظ بورسعيد ترحيبه بمقترح التعاون، لخلق فرص عمل للشباب في مجال التكنولوجيا والذكاء الصناعي، إذ تعد «ويب هيلب» شركة عالمية لها فروع في أكثر من 80 دولة، تعمل كمركز لخدمة عملاء لأكبر الشركات العالمية مثل مايكروسوفت وسيسكو ولها فرع رئيسي في القاهرة يعمل به 2000 موظف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد التحول الرقمي الأكاديمية البحرية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي لبحث التعاون المشترك

استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السفير هوكان إيمسجورد سفير مملكة السويد بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقاية، بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

تناول اللقاء مناقشة العديد من المشاريع ذات الاهتمام المشترك، وخصوصًا في مجال الأورام وتنمية مهارات شباب الأطباء بالمستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك بين الجانبين.

شهد اللقاء عقد عدة اجتماعات مع بعض الشركات السويدية منها؛ شركة "سكاني كير" السويدية والمتخصصة في تطوير المشاريع ونقل الخبرات السويدية.

كما تم عقد اجتماع مع شركة "إليكتا" التي تعد أحد أجهزة شركات العلاج الإشعاعي العالمية، فضلًا عن عقد لقاء موسع مع ممثلي "شركة استرازينكا" لمناقشة تنظيم الدورة القادمة من فاعليات مسابقة  Oncolympics.

حضر اللقاء من الجانب المصري الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور عمر شريف عمر أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية،
والدكتور أحمد عنانى مستشار وزير التعليم العالي لشؤون السياسات الصحية، والدكتور محمد عبد المعطي عميد المعهد القومي للأورام، والدكتور حاتم أبو القاسم مقرر اللجنة التنفيذية لمستشفى 500 500، والدكتور محمد زكي مساعد أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد ومستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكدان تعزيز التعاون في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • “عبدالكريم” يبحث مع مدير جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعزيز التعاون المشترك
  • 8 طرق للتحكم في التلوث الصناعي لخلق بيئة نظيفة
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري
  • وزير السياحة يلتقى نظيره السعودي لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين
  • عبد الغفار يستقبل وزير الإسكان لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل
  • محافظ مطروح يستقبل ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي لبحث التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك