موقع 24:
2024-07-02@00:05:34 GMT

بين المحاكم والإعلام.. حرب بين صوفي تيرنر وجو جوناس

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

بين المحاكم والإعلام.. حرب بين صوفي تيرنر وجو جوناس

تحوّل الثنائي صوفي تيرنر، وجو جوناس إلى حديث الساعة في هوليوود بعد انضمامهما لقائمة المشاهير المطلقين هذا العام، خاصة بعدما نقلا معركتهما على حضانة طفليهما من المحاكم إلى الإعلام.

فبعد أقل من أسبوعين من كشف طلاقهما وإعلانهما بإنهاء الزواج بشكل ودي، رفعت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر،27 عاماً، دعوى قضائية أمام محكمة مانهاتن ضد طليقها الأمريكي جو جوناس،34 عاماً، بسبب إخلاله باتفاق سابق بينهما على حضانة الأطفال.

Sophie Turner is suing Joe Jonas for the return of their two young children to England.

The petition comes after the pair announced their split earlier this month following four years of marriage. https://t.co/pchXmOI4ke

— NBC News (@NBCNews) September 21, 2023

في الوثائق القانونية التي حصلت على نسخة منها مجلة بيبول الأمريكية، تتهم تيرنر طليقها بخطف طفلتيهما، بعد رفضه إعادتهما إلى بلادها بريطانيا وتأكيدها أنه اصطحبهما معه إلى نيويورك بشكل غير قانوني منذ 20 سبتمبر (أيلول).

وتطالب تيرنر  بإعادتهما على الفور إلى إنجلترا، حيث كان يقيمان قبل الطلاق. وأشارت إلى أن الطلب جاء بناء على اتفاقهما في العام الماضي أن  إنجلترا "وطن الطفلتين إلى الأبد".

وحسب الوثائق التي قدمتها تيرنر، فإن "الأب يرفض إعادة جوازات السفر إلى الأم ويمنع إرسالهما معها إلى إنجلترا". كما تزعم الوثائق أن محامي جوناس أكد لفريق تيرنر القانوني في 19 سبتمبر (أيلول) أنه لن يعيد جوازات السفر ولن يوافق  على انتقال بناته.

جوناس يرد 

ورد جوناس عبر محاميه واصفاً ادعاء تيرنر عن احتجاز جوازات سفر بناته بـ "مضلل". وشرح في بيان سبب رفضه انتقالهما  إلى إنجلترا.

وحسب الوثائق التي كشفتها "بيبول" قال جوناس إن السبب هو قوانين ولاية فلوريدا حيث فتحت قضية الطلاق. مؤكداً أن محكمة فيها أصدرت أمراً يمنع الوالدين من نقل الأطفال خارج البلاد.

وأكد البيان أن صوفي تلقت هذا الأمر في 6 سبتمبر (أيلول) 2023، أي منذ أكثر من أسبوعين، وعقدا اجتماعاً ودياً يوم الأحد الماضي في نيويورك، واتفاقا بشكل ودي على تسوية حضانة مشتركة.
ويزعم البيان أنه بعد أقل من 24 ساعة من الاتفاق "طالبت صوفي باصطحاب الأطفال معها بشكل دائم إلى المملكة المتحدة، وطالبته بتسليم جوازات سفرهم لإخراجهم من البلاد على الفور". واختتم البيان بأنه  إذا امتثل جوناس، فذلك يعني انتهاكه لأمر محكمة فلوريدا.

Sophie Turner found out about Joe Jonas filing for divorce through the media, TMZ reports. pic.twitter.com/isCH70OVtL

— Pop Base (@PopBase) September 21, 2023  

ويُذكر أن جوناس وتيرنر تزوجا في 2019 ،وأنجبا طفلتهما الأولى في 2020، والثانية في 2022. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جو جوناس

إقرأ أيضاً:

هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة

أكد ​هاري كين​، قائد ​منتخب إنجلترا​ ولاعب بايرن ميونيخ، على صعوبة المباراة المقبلة ضد منتخب ​سويسرا​، في ربع نهائي ​يورو 2024​.

وقال: "مباراة كبيرة أخرى. مباراة صعبة ضد سويسرا، كل مباراة في هذه المسابقة صعبة، في نهاية المطاف، تدور الكثير من هذه البطولات حول الروح وإيجاد طريقة للفوز".

فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة 

منتخب إنجلترا تأهل إلى دور ربع نهائي في البطولة المقامة في ​ألمانيا​، بعد تغلبه على ​سلوفاكيا​ بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.

وسجل هاري كاين هدف الفوز الثاني برأسية في الشوط الاضافي الأول من المباراة.

مقالات مشابهة

  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • “الأعلى للقضاء” يُقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • محاكمات أونلاين والإعلان عنها برسائل نصية.. ماذا يريد خبراء القانون من الحكومة المرتقبة؟
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • وزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي
  • نجم ألمانيا يرفض التقليل من شأن إنجلترا في يورو 2024
  • بنك إنجلترا: لن نخفض أسعار الفائدة
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر