تعقد اللجنه الثلاثيه المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي جلسة في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، مع جميع المرشحين لانتخابات القلعه البيضاء التي ستقام على هامش الجمعية  العموميه العادية المقرر لها يوم ٢٠ أكتوبر، وسيتم خلالها وضع خارطة المرحله المقبلة بالنسبه لجميع المرشحين والاستماع إلى ارائهم ومقترحاتهم  وكل مايتعلق بالعملية الانتخابية.

وأكد الدكتور عماد البناني أن الأمور تسير على مايرام وهناك التزام من الجميع فى الدعاية الانتخابية داخل النادي مشيرا إلى أن اللجنه تبذل قصارى جهدها من أجل راحه جميع الأعضاء وتسليم النادي لمجلس منتخب في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك أخبار نادي الزمالك أخبار انتخابات الزمالك عماد البنانى

إقرأ أيضاً:

البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين

بغداد اليوم-أربيل

رد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبين سلام، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، على الاتهامات التي توجه لحزبه بشأن تزوير الانتخابات المقبلة لبرلمان إقليم كردستان، فيما اعتبر هذه الاتهامات بأنها "رد استباقي" على فوز حزبه "المؤكد" في الانتخابات المقبلة.

وقال سلام في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "هذه الاتهامات باطلة وغير منطقية لجملة أسباب، فالانتخابات تشرف عليها المفوضية العراقية، وليس لنا أي تأثير على تلك المفوضية".

وأضاف أن "مفوضية الانتخابات اعتمدت على البطاقة البايومترية، وهذه البطاقة تعتمد على معلومات مشددة للناخب، بالتالي فأن اتهمات ومخاوف التزوير غير حقيقية، وهي اتهامات هدفها الضغط على المفوضية فقط، وهم يدركون بأن الديمقراطي سيحصل على المرتبة الأولى في الانتخابات لهذا أطلقوا هذه الاتهامات مبكرا".

وحددت حكومة كردستان الـ20 من شهر تشرين الاول المقبل موعدا لاجراء انتخابات اقليم كردستان في خامس مرسوم يصدر لتحديد موعد الانتخابات بعد تأجيلها 4 مرات.

وأصدر رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الأربعاء الماضي، مرسوماً اقليمياً حدد فيه يوم 20 من شهر تشرين الأول من العام 2024 موعداً لإجراء انتخابات برلمان كوردستان، ليكون هذا المرسوم الخامس بعد تأجيل الانتخابات 4 مرات.

 

مقالات مشابهة

  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين
  • انتخابات موريتانيا.. نسبة المشاركة تصل إلى 40%
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024 - بزشكيان يتصدر والجولة الثانية الجمعة القادمة
  • موريتانيا تشهد انتخابات رئاسية والغزواني الأوفر حظا من بين 7 مرشحين