"الملكة صفصف ونجمة الشاشة"..عودة نجمات الفن إلى السينما قريبًا..تشهد السينما في الفترة المقبلة عودة عدد من نجمات الفن، بعد غيابهم لمدة سنوات عديدة، لانشغالهم بالأعمال الدرامية أو تقديم البرامج التلفزيونية، وينشغلون في الوقت الحالي بالتحضير لأعمالهم حتى يتم طرحها قريبًا.

 


حيث تعود النجمة هالة صدقي، للمشاركة في الأعمال السينمائية، بعد فترة غياب دامت لأكثر من أربع سنوات، فكان آخر عمل عرض لها في السينما هو فيلم "بركة" في عام 2019، ومنذ ذلك الحين وهي مشغولة بتقديم الأعمال الدرامية، وكان من آخر أعمالها الدرامية مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي واشتهرت فيها بشخصية "الملكة صفصف".

أبرزهم هالة صدقي وإلهام شاهين..نجمات يعودوا إلى المنافسة السينمائية بعد فترة غياب دامت لسنوات
هالة صدقي تعود إلى السينما


وتشارك هالة صدقي في بطولة فيلم "كتف قانوني" رفقة كل من:"سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة"، من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.


إلهام شاهين تعود إلى المنافسة السينمائية هالة صدقي تتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية في بيروت تعرف على شخصية هالة صدقي في فيلم "كتف قانوني"


في نفس الوقت، تعود نجمة الشاشة إلهام شاهين، للمشاركة في الأعمال السينمائية، من خلال بطولة فيلم "فيتو"، وذلك بعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات، فكان فيلم "حظر تجول" والتي تم عرضه في عام 2020، من آخر أعماله السينمائية.

أبرزهم هالة صدقي وإلهام شاهين..نجمات يعودوا إلى المنافسة السينمائية بعد فترة غياب دامت لسنوات


ومن المقرر أن يشارك في بطولة فيلم "فيتو" كل من "إلهام شاهين، رانيا يوسف، ماجد المصري، وعمرو عبدالجليل"، ومن إخراج ياسر سامي، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

 


إسعاد يونس تنشغل بالتحضير للمنافسة السينمائية تعرف على أبطال فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس كريم عفيفي بطل "عصابة عظيمة" أمام إسعاد يونس إسعاد يونس تتصدر التريند بسبب فيلم "عصابة عظيمة" عودة إسعاد يونس لعالم الإنتاج بفيلم "عصابة عظيمة"


وتعود النجمة القديرة والإعلامية إسعاد يونس، للمشاركة في الأعمال السينمائية بعد غياب عامين، حيث كان آخر عمل سينمائي شاركت فيها عن فيلم "200 جنيه"، والذي تم عرضه في عام 2021.

أبرزهم هالة صدقي وإلهام شاهين..نجمات يعودوا إلى المنافسة السينمائية بعد فترة غياب دامت لسنوات


وتحضر إسعاد يونس في الوقت الحالي، لعمل سينمائي يحمل إسم "عصابة عظيمة"، ويشارك في بطولته كل من:"كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد، محمد محمود، وعنبة"، ويعتمد العمل على ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم  عارفة عبد الرسول ومحمد ثروت، والفيلم من إخراج وائل إحسان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالة صدقي اسعاد يونس إلهام شاهين السينما السینمائیة بعد عصابة عظیمة إسعاد یونس هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ بعد غياب 50 عامًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت فضائية "يورو نيوز عربية" مقطع فيديو، لعودة مهرجان الفولكلور الملون إلى مدينة زيورخ الساحرة، بعد غياب بـ 50 عامًا ليحيي شوارعها بثلاثة أيام مليئة بالموسيقى والتقاليد العريقة.

واختتم اليوم مهرجان الأزياء الفيدرالي الذي استضافته زيورخ من 28 إلى 30 يونيو 2024، والذي أتاح فرصة مميزة للاستمتاع بالموسيقى الحية، واكتشاف التقاليد الغنية، والرقص على إيقاعات الرقصات الشعبية.

 يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها زيورخ هذا الحدث الهام بعد عامي 1939 و1974، ليصبح جزءا من تقويم الفعاليات الرئيسية في المدينة إلى جانب مهرجانات مثل "سيشلوتن" مهرجان ربيع زيورخ ومهرجان "ستريت باريد" الشهير وبطولة العالم للدراجات.

اجتذب المهرجان مئات من محبي الأزياء التقليدية من جميع أنحاء سويسرا، الذين قدموا عروضا موسيقية وراقصة، مرحبين بسكان المدينة والضيوف من الداخل والخارج للمشاركة في هذا الاحتفال الفريد من نوعه.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • هشام عبد الخالق رئيسا لغرفة صناعة السينما
  • هشام عبدالخالق رئيسا لغرفة صناعة السينما خلفا لـ فاروق صبرى
  • سينمائيو الجنوب يثمنون أدوار وزارة الثقافة والمركز السينمائي في تطوير الصناعة السينمائية بالصحراء
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • «إكسترا نيوز» تحتفي بذكرى ميلاد الكاتب وحيد حامد.. أحد أهم رواد السينما
  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"
  • بالفيديو.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ بعد غياب 50 عامًا