بوابة الفجر:
2024-07-14@02:43:10 GMT

انطلاق بطولة السهم الفضي للقوس والسهم

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

انطلقت اليوم الجمعة بطولة السهم الفضي للقوس والسهم على ملاعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 212 لاعبا يمثلون 12 هيئة.

بطولة السهم الفضي للقوس والسهم

وتعد هذه البطولة من البطولات المسجلة في الاتحاد الدولي للقوس والسهم، ويشارك في البطولة لاعبون من أندية الصيد المصرى بالدقى وطلائع الجيش والمؤسسة العسكرية بالهايكستب والمؤسسة العسكرية بالإسماعيلية وإتحاد الشرطة الرياضى والصيد بالإسكندرية والمقطم ووادي دجلة وجولدن أرو  والشمس وطلائع الاسطول.

ياسر إدريس ينهى أزمة لاعبة السباحة مع الصيد بالسماح لها للمشاركة فى البطولة المؤهلة بسبب لن تصدقه.. ليونيل ميسي يفتح النار على باريس سان جيرمان

وتقام اليوم منافسات عمومي الرجال والسيدات للقوس الأولمبي والمركب، وتقام غدا منافسات الناشئين والناشئات في كافة المراحل العمرية المختلفة.

وحرص أعضاء الاتحاد المصري للقوس والسهم على التواجد في اليوم الأول لانطلاق البطولة، وستختتم غدا المنافسات على أن يتم توزيع الجوائز على الفائزين في ختام المنافسات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة السهم الفضي بطولة السهم الفضي للقوس والسهم اتحاد الشرطة وادي دجلة الإسماعيلي طلائع الجيش استاد القاهرة ستاد القاهرة الاسماعيلية الاسكندرية شرطة الرياض الاتحاد الدولي المؤسسة العسكرية الاتحاد الدولي للقوس والسهم ستاد القاهرة الدولي الصيد المصري طلائع الاسطول للقوس والسهم

إقرأ أيضاً:

3 بطولات تشعل منافسات الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية

شهدت بطولات الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي تستضيفه العاصمة الرياض حتى الـ 25 من أغسطس المقبل، انطلاقة قوية مع عودة المنافسات في 3 بطولات " موبايل ليجيندز: بانج بانج " و " دوتا 2 - الرياض ماسترز " المستمرة من الأسبوع الأول، وبطولة " فري فاير " التي افتتحت منافساتها في يومها الأول.

ويشارك 18 فريقًا من نخبة فرق العالم في بطولة " فري فاير " التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار، ويحتضن منافساتها مسرح stc أرينا، ومن بينه الفرق: All Glory Gaming المكسيكي، و Team Solid البرازيلي، و Twisted Minds السعودي التايلندي، التي قدمت مستويات مميزة خلال مواجهات اليوم الافتتاحي.

وفي مسرح القدية أرينا، استمرت منافسات بطولة " دوتا 2 - الرياض ماسترز "، في مرحلة المجموعات بعد أن اختتمت في الأسبوع الماضي مرحلة التصفيات المؤهلة. وقدمت فرق، HEROIC من أمريكا الجنوبية، و Team Spirit من منطقة CIS، و Tundra Esports من منطقة أوروبا، و WBG.XG الصيني، نتائج مميزة وضعتهم في صدارة المجموعات.

وفي بطولة " موبايل ليجيندز: بانج بانج "، أقيمت مواجهتان على مسرح أمازون أرينا في منافسات الدور ربع النهائي، حيث نجح فريق Liquid Echo في التغلب على Falcons Esports بنتيجة 3-1، وتمكن فريق Selangor Red Giants من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 أمام فريق Fire Flux Esports.

مقالات مشابهة

  • زفيريف يؤجل حسم مشاركته في «هامبورج للتنس»
  • بشرى للقوس.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13 يوليو 2024
  • طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمر كمال
  • منافسات مثيرة تسجلها الجولة الأولى في بطولة الأندية للشطرنج
  • 3 بطولات تشعل منافسات الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • اليوم.. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين بحفل مدحت صالح مع منى الشاذلي
  • موعد مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2024
  • منافسات نارية في الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية