بدأ حزب حماة الوطن بشمال سيناء، حملة تجميع توكيلات الرئاسة، من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الجديدة، وقال المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن، إن الحزب بداية من الخميس في انعقاد دائم حتى نهاية الانتخابات.

انعقاد يومي لأعضاء حزب حماة الوطن بشمال سيناء

وأضاف «الخليلي»، أنه على جميع الأعضاء والكوادر ورؤساء الأمانات التوجه بشكل يومي للحزب، خلال الفترة المسائية لمتابعة التطورات، ودراسة الجداول الانتخابية، والتخطيط السليم للمرحلة الهامة من تاريخ الوطن.

فيما أكد المهندس هيثم رحمي الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، أن الحزب قيادة وأعضاء وكوادر، قادر على تحمل جميع مسؤولياته، تجاه الحفاظ على مقدرات الوطن، ودعم السيد الرئيس

حماة الوطن شارك في جميع المبادرات الرئاسية السابقة

وأوضح أن الحزب شارك في دعم المبادرات الرئاسية، وكنا ننتظر بكل كثب هذه اللحظة الفارقة لدعم الرئيس، وأثبات بأن الحزب يترجم الأقوال إلى أفعال، وتتم تلك الأمور بالدليل القاطع خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن في شمال سيناء، أعلن في بيان سابق، دعمه الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية، لفترة جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن الانتخابات الرئاسية شمال سيناء رئاسة الجمهورية عبد الفتاح السيسي بشمال سیناء حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزراة الرياضة بشمال سيناء تناقش خطة تطوير المنشآت الشبابية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيبناء سيناء، اجتماعاً  لمناقشة الفرص الاستثمارية الجديدة، وكذلك مناقشة عددًا من ملفات الإنشاءات الشبابية والرياضية بالمحافظة .

 أكد وكيل الوزارة، ضرورة المتابعة الدورية لكافة الملفات المتعلقة بالانشاءات الشبابية والرياضية والاستثمارية ، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع السيناوي.

ولفت حسن عبدالوهاب، إلي أهمية المشروعات الاستثمارية في المجال الشبابي والرياضي، مشيرًا إلى أن الوزارة حققت العديد من الإنجازات التي تتضمن برامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري، والذي يأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • حماة الوطن: خطاب تكليف الرئيس للحكومة حمل متطلبات الشارع المصري
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري
  • شروط جديدة لمرشحي الرئاسة.. هل تخرج منافسي قيس سعيد من السباق؟
  • حماة الوطن عن برنامج الحكومة: جاء كاشفا لكافة التحديات ويحمل آمال وتطلعات المصريين
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة يحمل آمال وتطلعات المصريين
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة كاشف لتحديات وتطلعات المصريين
  • الديمقراطيون يكثفون الضغط على بايدن للانسحاب من خوض سباق الرئاسة
  • وزراة الرياضة بشمال سيناء تناقش خطة تطوير المنشآت الشبابية
  • أسوشيتدبرس: بايدن يرى أن الناخبين يحسمون سباق الرئاسة وليس الديمقراطيين
  • إيران تنتخب رئيسها الـ9.. فمن هو الرئيس المنتخب؟!