ينظم مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية "إيواء" بدائرة تنمية المجتمع، مؤتمراً للعلاج بالفن لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت شعار "التمكين من خلال الإبداع"، في 17 و18 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

وستشارك في المؤتمر  نخبة من الخبراء والمتخصصين وقادة الفكر في العلاج بالفن من حول العالم.


ويهدف "مؤتمر العلاج بالفن" إلى التعريف بأحدث التطورات التي يشهدها هذا المجال ودوره في دعم جهود التأهيل والتمكين لضحايا العنف والإيذاء التي تعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة وتأثيره على الصحة العقلية والنفسية وتطوير الذات.

وسيتضمن المؤتمر جلسات متخصصة حول جوانب العلاج بالفن لاستكشاف الفوائد والأساليب والاستراتيجيات والعلاجات للصدمات النفسية والتعافي والمبادرات المجتمعية الشاملة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"

 

مسقط- العُمانية

ناقش مؤتمر التحول الرقمي الذي نظمته مجلة "عمان إيكونوميك رفيو" أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز. رعى افتتاح المؤتمر سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، أمين عام مجلس المناقصات.

ويُعد المؤتمر منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عُمان إلى المعايير العالمية.

وشهد المؤتمر على مرِّ السنوات الماضية دورًا محوريًّا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدّم رؤى استراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة، فيما ركّز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبنّي استراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والشركات العُمانية الرائدة في قطاع النفط والغاز والتمويل والوساطة المالية.

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة من نوعه.. شفاء امرأة مصابة بمرض السكري بفضل هذا العلاج
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي للطاقة النووية للشباب
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"
  • انطلاق مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة في إطار "رؤية مصر 2030".. أول أكتوبر
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر منظمة الدولية للمشغلين النوويين
  • خلال مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.. البروفيسور “مارك بينينغا” يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع
  • خلال مؤتمر الجمعية السعودية للأمراض الجهاز الهضمي .. البروفيسور مارك بينينغا يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع
  • اختتام فعاليات اليوم العلمى للعلاج الطبيعى بـ" صدر المنصورة "
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان