افتتح مدير أمن وشرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي، مركز شرطة مديرية البريقة بعد إعادة تأهيله على نفقة الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة.

واطلع مدير الأمن، خلال الافتتاح، من قبل قائد شرطة البريقة على مستوى الانضباط وجهود رجال الأمن وأبرز الإنجازات التي حققوها خلال عملهم إضافة إلى المعوقات التي ترافق سير العمل الأمني.

وحث مدير الأمن ضباط وصف ضباط وجنود شرطة البريقة على ضرورة التعامل الراقي مع المواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود والتحمل في سبيل استقرار واستتباب الأمن في العاصمة عدن.

ونوه إلى النجاحات التي تم تحقيقها من قبل شرطة البريقة في مستوى العمل الأمني وحسن التعامل مع المواطن بحفظ الأمن والاستقرار، لافتاً إلى أنها ستصب لصالح الجميع، آملاً منه أن تستمر بوتيرة عالية لاجل حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن. 

وثمن مدير الأمن جهود الإمارات العربية المتحدة السخية في دعم أمن العاصمة عدن، وحرصهم الدائم على إعادة تأهيل عدد من مراكز الشرطة في العاصمة عدن.


المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: العاصمة عدن

إقرأ أيضاً:

«أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم

أعلن الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الدقهلية، تنظيم لقاء للأطفال بمسجد محمد عبد الوهاب في مركز دكرنس اليوم، تحت رعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، فضلا عن افتتاح عدد من المساجد داخل المحافظة.

تنظيم لقاء توعوي للأطفال في مساجد الدقهلية

وأكد في بيان، أنّ اللقاء جاء بهدف تحصين النشء من الأفكار الهدامة وضمن النشاط الصيفي الذي تنفذه المديرية في المساجد بمحافظة الدقهلية.

افتتاح 3 مساجد في محافظة الدقهلية

وفي سياق متصل، افتتحت مديرية أوقاف الدقهلية 3 مساجد اليوم، داخل إدارة مختلفة ومن ضمنها المسجد الذي أقيم به اللقاء التوعوي للأطفال، وجاءت المساجد كالآتي:

- مسجد الشيخ في قرية عزبة التل مركز دكرنس من قبل إدارة أوقاف دكرنس بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية.

- افتتاح مسجد عبد الله بن مسعود عزبة خيري من قبل إدارة أوقاف منية النصر اليوم.

- افتتاح مسجد محمد عبد الوهاب عزبة البنك في قرية منشأة عبد الرحمن بإدارة أوقاف دكرنس اليوم.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تحرك دعوى جنائية ضد 18 مسؤول بلجان مراقبة امتحانات المرحلة الإعدادية
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • «الأوقاف» تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبل
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم