الأسبوع:
2024-09-19@12:53:34 GMT

انطلاق بطولة السهم الفضي للقوس والسهم

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

انطلاق بطولة السهم الفضي للقوس والسهم

انطلقت اليوم الجمعة، بطولة السهم الفضي للقوس والسهم على ملاعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 212 لاعبا يمثلون 12 هيئة.

وتعد هذه البطولة من البطولات المسجلة في الاتحاد الدولي للقوس والسهم، ويشارك في البطولة لاعبون من أندية الصيد المصرى بالدقى وطلائع الجيش والمؤسسة العسكرية بالهايكستب والمؤسسة العسكرية بالإسماعيلية وإتحاد الشرطة الرياضى والصيد بالإسكندرية والمقطم ووادي دجلة وجولدن أرو والشمس وطلائع الاسطول.

وتقام اليوم منافسات عمومي الرجال والسيدات للقوس الأولمبي والمركب، وتقام غدا منافسات الناشئين والناشئات في كافة المراحل العمرية المختلفة.

وحرص أعضاء الاتحاد المصري للقوس والسهم على التواجد في اليوم الأول لانطلاق البطولة، وستختتم غدا المنافسات على أن يتم توزيع الجوائز على الفائزين في ختام المنافسات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: للقوس والسهم

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.وام


مقالات مشابهة

  • الأستاذ إدريس الهلالي يحضر اجتماعي المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك
  • مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي
  • «الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة