صراحة نيوز:
2024-07-03@20:41:51 GMT

الاستهلاكية المدنية تعلن تخفيضات وعروضا ترويجية

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

الاستهلاكية المدنية تعلن تخفيضات وعروضا ترويجية

صراحة نيوز – خفضت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات أسعارها على أكثر من 700 سلعة غذائية وغير غذائية ضمن عروض ترويجية ، بدءا من السبت وحتى الثلاثاء المقبل، بنسبة تتراوح بين (50-5) بالمئة.

وأكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاه في بيان الجمعة، أن العروض والتخفيضات متوفرة في أسواق المؤسسة المنتشرة في المحافظات والألوية البالغ عددها 69 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين.

ودعا القضاه، المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على “الفيسبوك” للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات، مشيرا إلى أن ذلك يأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، خصوصا ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وأضاف، أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوص المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها، مبيناً أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوص المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق.

ويمكن للمواطنين الطلب من خلال المتجر الإلكتروني على الرابط www.jcsccshop.gov.jo أو عبر تطبيق المؤسسة على اندرويد و IOS (متجر المؤسسة المدنية)، بحسب المؤسسة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فعالية «الخيول» بحائل تسجل عروضًا استعراضية مبهرة

نظّمنت أمانة منطقة حائل على مدى ثلاثة أيام فعالية استعراض الخيول العربية الأصيلة " خيول "، والتي شهدت عروضا مبهرة.

جاء ذلك بهدف إبراز جماليات وفنون الخيل بمتنزه الأدهم بحائل، ضمن مشاركات الأمانة المتنوعة في تعزيز برنامج جودة الحياة وأنسنة المدن.

 واستعرضت الخيول أمام الحضور بأحضان جبال عقدة، أنواعًا مميزة من العروض الاستثنائية، تضمنت: عروض الراية، وعرض الهرم الثلاثي، وعروض الرمح الناري، والعرض الثنائي ، والعرض البهلواني، وعرض الفرسان القدماء.

كذلك شهدت العروض منافسة وتحديًا بين الخيالة في ميدان الاستعراض للخيول العربية، وسط أصوات صهيل الخيول، وإثارة وبهجة الجمهور لهذا الفن الأصيل الذي جمع ما بين العراقة والأصالة لموروث المملكة.

مقالات مشابهة

  • فعالية «الخيول» بحائل تسجل عروضًا استعراضية مبهرة
  • الخدمة المدنية تعلن الأحد المقبل إجازة رسمية
  • تخفيضات تصل إلى 62٪ لجميع الوجهات الدولية.. طيران الطاسيلي تطلق عرض “الجزائر”
  • منظمة هيومن أبيل البريطانية وبنك الطعام TFB يدشنان صرف 340 سلة غذائية لمؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي – عدن
  • وزيرة الشؤون: الحركة التعاونية محل اهتمام القيادة السياسية ونحرص على رعايتها وتطويرها
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين
  • بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة