يمانيون/ صنعاء باركت اللجنة الزراعية والسمكية العليا توجهات قائد الثورة لإحداث تغييرات جذرية وإصلاحات في مؤسسات الدولة، كهدف أساسي لثورة 21 سبتمبر لمعالجة الاختلالات.
وأشارت اللجنة في بيان لها، إلى أن عزم وجدية قائد الثورة على إعلان التغييرات الجذرية، سيسهم في إيجاد أرضية صلبة ورؤية صحيحة ومنطلقا ثابتا وسليما لبناء يمن جديد قائم على الهوية الإيمانية.


وأكد البيان التفويض الكامل والتسليم لأي قرارات أو خطوات تتخذها القيادة الثورية في إطار إصلاح مؤسسات الدولة المركزية والمحلية، بما يسهم في تلبية آمال الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته.
وأشار إلى أن المرحلة الحالية تقتضي إحداث نقلة نوعية تواكب التطورات وتؤسس لبناء يمن الحضارة والاستقلال ومستقبل البلاد بعيداً عن الإملاءات والتدخلات الخارجية.
ونوه البيان بالإنجازات الكبرى التي حققتها ثورة 21 سبتمبر المجيدة على مختلف الأصعدة، والتي مثلت نقطة تحول طوى فيها اليمنيون مرحلة من الهيمنة والتبعية والوصاية، مبيناً أن الثورة جاءت لنصرة المستضعفين وترجمة تطلعات الشعب اليمني في استعادة القرار السياسي. #التغيير الجذري في مؤسسات الدولة#السيد القائد عبدالملك بدالدين الحوثي#اللجنة الزراعية العليا

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مؤسسات الدولة

إقرأ أيضاً:

فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام

 

أسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن فوز الدكتور محمود  حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة على التوالي، بينما شهدت خروج حازم إمام من التشكيل الجديد.

وأسفرت الانتخابات عن فوز النائب سامر التلاوى وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، كما فاز النائب نشأت فؤاد عباس، بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم إمام.

ودعا المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لإجراء انتخابات اللجان النوعية، مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.


وقرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • قصائد يمانية في رثاء الشهيد القائد السيد حسن نصر الله
  • رحل السيد حسن و لكن نصر الله آتٍ لا محالة
  • بحضور خامنيئي... بدء مراسم تأبين السيد حسن نصر الله في طهران
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني غدا بصنعاء والمحافظات
  • (نص) كلمة السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات الإقليمية
  • قائد الثورة: العدو الإسرائيلي كان يرى في السيد نصر الله العائق الأكبر على طريق استحواذه وسيطرته على المنطقة
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق “2” وتقر البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق (2) في عمق الكيان