بوابة الوفد:
2024-07-06@01:58:55 GMT

حارس أرسنال الإنجليزي يبعث برسالة لـ رامسديل"

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

 طالب ديفيد رايا حارس مرمى فريق أرسنال إن زميله في نفس المركز" آرون رامسديل "بالقتال  من أجل الفريق إذا أراد العودة للعب بعد غيابه عن مباراتين متتاليتين.

وجلس رامسديل حارس منتخب إنجلترا (25 عاما) بديلا خلال فوز أرسنال على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز وأمام أيندهوفن بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقرر المدرب ميكل أرتيتا الاعتماد على "اثنين في كل مركز.

وسحق أرسنال ضيفه أيندهوفن 4-صفر في عودته لدوري الأبطال بعد غياب ست سنوات.

وقلل أرتيتا في وقت سابق من تأثير قراره بإخراج رامسديل من التشكيلة الأساسية للدفع بالحارس الإسباني (28 عاما) المعار من برنتفورد.

وقال رايا عن قرار مواطنه أرتيتا "إنه خياره وليس خياري. إن عاد آرون سيحتاج للقتال من أجل الفريق والفوز بمباريات.

وقال: هي المرة الأولى التي يعتمد فيها نفس الفريق على حارسين، هذا جزء من كرة القدم الآن".

ويستضيف أرسنال غريمه توتنهام هوتسبير في الدوري بعد غد الأحد ثم يزور برنتفورد في كأس الرابطة يوم الأربعاء، ولا يعرف رايا إن كان سيبدأ أساسيا في الأسبوع المقبل.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري برصيد 13 نقطة من خمس مباريات وهو نفس رصيد ليفربول الثالث وتوتنهام الثاني في الترتيب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع الإسباني ديفيد رايا حارس مرمى فريق برينتفورد  في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني.


وتألق الحارس مع أرسنال خلال فترة إعارته في الموسم الماضي، وأكمل الآن رسميا إنتقاله إلى اللعب في صفوف أبناء "ملعب الإمارات"، وفقا لما تم الإتفاق عليه فعليا مع برينتفورد العام الماضي.


وتمت هيكلة إنتقال رايا إلى اللعب في شمال لندن في أغسطس على أنه إعارة أولية، مقابل 3 مليون جنيه إسترليني.


لكنه إنتقل إلى أرسنال بشكل نهائي وليس هذه المرة على سبيل الإعارة في صفقة تقدر ب27 مليون جنيه إسترليني.

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد 


وكان تأخير دفع مبلغ صفقة إنتقال الحارس لأسباب مالية إلى حد كبير، وليس نتيجة لأي شكوك من جانب أرسنال، والآن وفي بداية دورة مالية جديدة إلتزم "الجانزر" بكلمته من خلال التوقيع رسميا مع الحارس الإسباني على المدى الطويل.


وشارك ديفيد رايا مع أرسنال في 41 مباراة في كافة البطولات الموسم الماضي وفاز بجائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لحفاظه على نظافة شباكه أكثر من أي حارس مرمى في الدوري.


كما تألق الحارس البالغ من العمر 28 عاما في دوري أبطال أوروبا، حيث كان بطل فوز أرسنال بركلات الترجيح على بورتو البرتغالي بالبطولة.


وقال المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا: "أظهر لنا ديفيد في الموسم الماضي مدى أهمية اللاعب بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء لأنه أصبح الآن لاعبنا رسميا".


وأضاف: "إنه يتمتع بحضور كبير في غرفة تبديل الملابس الخاصة بنا، ونحن سعداء حقا بمواصلة العمل معه، نحن نعلم أنه سيستمر في العمل على الأسس القوية التي وضعها في الموسم الماضي  ويبني عليها في الأعوام القادمة، وأنه سيستمتع بمزيد من النجاح معنا".


وأتم: "لدينا مجموعة موهوبة للغاية من حراس المرمى وأنا أحب أن أرى إتصالات مثل التي أراها في وحدة حراسة المرمى لدينا".
 

مقالات مشابهة

  • قداسة البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى شباب مؤتمر اللاتين بمصر
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد