تفقد وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة ومحافظ الدقهلية الدكتور/ أيمن مختار اليوم الجمعة الموافق 22/9 توزيع 3 أطنان لحوم من صكوك إطعام الأوقاف الدقهلية. 

ذلك في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف وإسهامها في خدمة المجتمع، ومن خلال مشروع أضاحي وإطعام الأوقاف وقد وصل ( 3 ) أطنان لحوم من صكوك إطعام الأوقاف لمحافظة الدقهلية، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، من خلال اللجنة المشكلة من الأوقاف والمحافظة والتضامن الاجتماعي، ليصل إجمالي ما تم توزيعه بمحافظة الدقهلية 82 طنًّا.

وخلال تفقد سيارات اللحوم أشاد محافظ الدقهلية بالدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف ممثلًا في مشروع صكوك الأضاحي والإطعام، مؤكدًا أن لحوم أضاحي وإطعام الأوقاف من أجود أنواع اللحوم التي يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور/ هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء/ أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة. 

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الأوقاف محافظ الدقهليه محمد مختار جمعة سكرتير عام المحافظة الدور الاجتماعي يوم الجمعة خدمة المجتمع نائب المحافظ على الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الشرقية يتفقدان مجموعة من الأنشطة والفعاليات والإنشاءات بنادي ههيا الرياضي

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، مجموعة من الأنشطة والفعاليات والبرامج  والإنشاءات بنادي ههيا بالشرقية، ، في إطار جولة وزير الشباب والرياضة لمحافظة الشرقية وتفقد عددًا من المنشآت الشبابية والرياضة، بحضور لفيف من السادة قيادات وزارة الشباب والرياضة والمحافظة ونواب مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة.

أشاد الدكتور أشرف صبحي خلال تفقده للنادي بالأشطة والفعاليات المنفذة ومنهاـ معسكر الجوالة للشباب، الكشافة للنشء، مشروع الف بنت الف حلم للتنمية الرياضية، ورشة عمل طور"وغير، مبادرة بداية، وورشة عمل لبرنامج أخلاقي عنواني.

كما افتتح الوزير رفقه المحافظ والسادة الحضورملعب خماسي  بالنادي بعد عملية إنشاء جديد، وتفقد صالة الألعاب النزالية " الكاراتيه ".

وأكد الدكتور أشرف صبحي،علي الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينًا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة «بداية» تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة "بداية " تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يتفقدان مجموعة من الأنشطة والفعاليات والإنشاءات بنادي ههيا الرياضي
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يتفقدان عدد من المنشآت
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية