شهدت محافظة الإسماعيلية ظهر اليوم الجمعة توزيع 1000 وجبة غذائية ساخنة متكاملة على المرضي وذويهم، ضمن مبادرة «سبيل»، لمؤسسة حياة كريمة لإدخال الفرحة والبهجة على قلوب المرضى.

مساعدة الأسر الأكثر احتياجا ودعمهم

وقال محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في الإسماعيلية، إن الحملة استهدفت مساعدة الأسر الأكثر احتياجا ودعمهم من خلال الأعمال الخيرية المختلفة في كل المجالات، آخرها إطلاق مبادرة سبيل التي تستهدف المرضى من الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال «جمال» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه تمت زيارة المرضى وتقديم وجبات غذائية وذويهم بمستشفيات الإسماعيلية، وكانت الفرحة والدعم والاهتمام عنوان اليوم منذ بدايته وهذا ما كان واضحًا في عيون المرضى وأهاليهم بعد مقابلتهم لفريق مبادرة سبيل، وكانوا سعداء جدًا لكل ما تفعله مبادرة حياة كريمة من أجل المواطنين.

اليوم.. آخر أيام مبادرة أنت الحياة في القنطرة غرب

وتختتم مؤسسة حياة كريمة في مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة، فعاليات مبادرة «انت الحياة»، التي استهدفت الأسر الأولى بالرعاية لمدة أسبوع متواصل.

وشهدت المبادرة قافلة طبية مكبرة ضمن 11 تخصص طبي بين الباطنة والعظام والجراحة والعيون والأطفال والجلدية والنساء والتوليد، إلى جانب معمل متكامل وغرف الأشعة لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين.

كما وفرت القافلة خدمات أخرى كخدمات الأحوال المدنية ومساعدة الغارمين والغارامات في مدينة القنطرة، واستخراج بطاقة الرقم القومي وبطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة حياة كريمة في الإسماعيلية الإسماعيلية مبادرة سبيل مبادرة انت الحياة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة

قال كريم كمال، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من محافظة الشرقية، إنّ مؤسسة «حياة كريمة» أطلقت مبادرة لتوفير اللحوم بأسعار تنافسية ومخفضة عن الأسواق الخارجية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري.

حياة كريمة بمختلف المحافظات

وأضاف أنّ مبادرة «حياة كريمة» الخاصة بضبط الأسواق بدأت منذ 3 أيام، في عدة محافظات، مشيرا إلى استمرارها في تقديم اللحوم المخفضة بأسعار لم تسبقها من قبل، إذ تنخفض 100 جنيه عن الأسواق الخارجية، مشيرا إلى أنّ اللحم البلدي الطازج يبُاع بسعر 310 جنيهات فقط، و210 جنيهات للحوم المستوردة سواء الهندية أو السودانية، وتُباع الدواجن بسعر 112 جنيها.

لحوم بأسعار مخفضة في المنافذ المتحركة

وتابع: «اللحوم والدواجن التابعة لمبادرة حياة كريمة توجد في الشودار الثابتة، أو المنافذ المتنقلة في مختلف المحافظات»، لافتا إلى أنّ المبادرة تشهد إقبالا غير مسبوق من قبل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل
  • أماكن شوادر لحوم «حياة كريمة» بالإسماعيلية..أسعار مخفضة وجودة عالية