انتقد السياسي الفرنسي فلوريان فيليبو زعم حزب "الوطنيون"، رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، عقب تصريحاتها حول القصف النووي لهيروشيما معتبرا أنها تتلاعب بالرأي العام.

إقرأ المزيد زاخاروفا: فون دير لاين تكذب في خطاب يلفت الانتباه

وكتب فيليبو عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "تحاول رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، التلاعب بالرأي العام من خلال الحديث عن القصف النووي على هيروشيما"، مشددا على أن مثل هذه التصريحات غير مقبولة.

وأضاف أن "هذه هي الطريقة التي يحاولون بها التلاعب بالجماهير لجعلهم يعتقدون أن روسيا هي من أسقطت القنبلة النووية على هيروشيما وناغازاكي وليس أمريكا".

وخلص فيليبو إلى أن زمرة السياسيين الأوروبية فظيعة ويجب التخلص منها بأسرع وقت ممكن.

ومن جانبها، قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، في وقت سابق عبر قناتها في تيلغرام، إن رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، كذبت عندما حملت روسيا مسؤولية مأساة هيروشيما.

وفي أغسطس 1945، ألقت الولايات المتحدة قنبلتين ذريتين على مدينتي هيروشيما وناغازاكي اليابانيتين. ولقي نحو 220 ألف شخص حتفهم مباشرة جراء انفجار القنبلتين، وأكثر من 200 ألف ماتوا بسبب الجرعات الإشعاعية القاتلة. وكانت الغالبية العظمى من الضحايا من المدنيين.

Hier soir à l’Atlantic Council, sauterie mondialiste, Ursula #VonderLeyen en a sorti une belle : après avoir déploré les morts de la bombe nucléaire sur #Hiroshima elle a déclaré « Et aujourd’hui la Russie menace d’utiliser à nouveau l’arme nucléaire » ! ????

Comment tenter de… pic.twitter.com/VkcSUypHvK

— Florian Philippot (@f_philippot) September 22, 2023

المصدر: نوفوستي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أسلحة الدمار الشامل أسلحة ومعدات عسكرية أورسولا فون دير لاين الاتحاد الأوروبي الاسلحة النووية المفوضية الأوروبية باريس تويتر موسكو هيروشيما واشنطن فون دیر لاین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير

توقفت مباراة ريال مدريد مع مضيفه أتلتيكو مدريد المقامة على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بسبب شغب جماهير أصحاب الأرض.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 68 بعد تقدم ريال مدريد في النتيجة، حيث قامت جماهير أتلتيكو مدريد بإلقاء القداحات على البلجيكي تيبوا كورتوا حارس مرمى الفريق الملكي.

وخرج الفريقان من أرض الملعب وفقًا لقواعد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والتي تنص على إخراج لاعبي الفريقين من الملعب في حالة وجود شغب جماهيري.

مقالات مشابهة

  • بعد قتل جاره..القبض على هارب فرنسي في إسبانيا أثناء محاولته الفرار إلى المغرب
  • تدخل عسكري فرنسي في لبنان
  • المفوضية: انتخابات اقليم كوردستان المقررة تختلف عن سابقاتها
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • المفوضية الأممية للاجئين: أكثر من 70 ألفا فروا من لبنان
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية
  • كيفية استخراج وثيقة الزواج «أون لاين»
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات