صدى البلد:
2024-09-16@22:38:50 GMT

تشافي: اتففت مع برشلونة على تمديد العقد

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، اتفاقه مع إدارة البلوجرانا على تمديد عقده، ليستمر كمدربا للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة “سيلتا فيجو”: “تمت عملية التجديد منذ أيام، سيتم الإعلان عنها قريبًا، لا أعرف متى، لكن الأمر قد انتهى وجددت”.

وأضاف: “وصلنا في وقت صعب، مع ظروف صعبة، قامت الإدارة الرياضية والفريق بالعمل بشكل جيد جدًا، تم الفوز بلقبين هامين العام الماضي، لكنها ما زالت عملية مستمرة”.

واختتم: “في السنة الأولى، أظهرنا بالفعل أمور إيجابية وفي هذا الموسم يجب أن نكون الحسم، أشعر بالدعم من الرئيس، خاصة في الأوقات الصعبة، أشعر بالقوة والثقة الكبيرة، نحن في لحظة جيدة، ولكننا لا يمكن أن نتوقف عن العمل للحفاظ على هذا النجاح”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تشافي برشلونة البلوجرانا سيلتا فيجو الإدارة الرياضية

إقرأ أيضاً:

29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية

أعلنت وكالة الموارد البشرية في وزارة التعليم عن تعديل موعد انتهاء استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1446هـ.
وتم تمديد الموعد إلى 12 ربيع الثاني 1446هـ الموافق 15 أكتوبر 2024، بعد أن كان من المقرر انتهاء فترة التقديم في 12 ربيع أول الجاري.
أخبار متعلقة لمدة 42 يومًا.. "التعليم" تستقبل طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةالتعليم: النقل والتكليف لذوي الظروف الخاصة يشمل 11 حالة من منسوبي الوزارةالتعليم: 6 منصات رقمية وتطبيقات ذكية تدعم مسيرة الطلاب التعليميةويأتي هذا التعديل بعد بدء استقبال الطلبات في 30 صفر 1446هـ الموافق 3 سبتمبر 2024.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية - مشاع إبداعيتقديم الطلباتأوضحت الوزارة أن المعلمين والمعلمات الذين أكملوا 25 سنة (300 شهر) أو أكثر في الخدمة، يمكنهم التقديم إلكترونياً عبر النظام، مع ضرورة إرفاق كافة المستندات المطلوبة.
وأكدت أن أمام المستفيدين 29 يوماً من الآن لتقديم طلباتهم، حيث ستنتهي فترة التقديم في 12 ربيع الثاني 1446هـ.
كما شددت الوزارة على أن طلبات التقاعد المبكر ستعتبر نافذة بعد اعتمادها من الجهات المختصة، موضحة أن آخر يوم عمل للمستفيدين سيكون مع نهاية العام الدراسي الحالي في 1 محرم 1447هـ.

مقالات مشابهة

  • زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور
  • من العياط للبدرشين.. القطار ينهي حياة شابيين في حادثين منفصلين
  • مدرب النصر السعودي: أشعر بالقلق من مباراة الشرطة العراقي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • نجمة التنس اليابانية أوساكا تنفصل عن مدربها
  • 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • أكثر من تمديد !!