باع نخوته ورجولته من أجل الكسب السريع وقرر التجارة في الحرام باقناع سيدات راغبات في السفر بالعمل في ممارسة الرذيلة معتقدا ان تخفيه عن الأعين وعمله من وراء شاشة الكمبيوتر لن يكشف أمره. 

الأعين الساهرة لرجال مباحث الآداب رصدت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعرض فرص سفر لخارج البلاد على السيدات فقط مع عرض عملهن في الاعمال المنافية للاداب من أجل مكاسب كبيرة وسريعة.

 

 

إسماعيل باكيا: مراتي فتحت دماغي بفازة وكنت بستحمل عشان ابني ريحته وحشة ومبيستحماش .. نسرين أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها

مباحث التوثيق والمعلومات بالتعاون مع مباحث الآداب نححت في تحديد مكان المتهم وهويته والقي القبض عليه وبمواجته اقر باتكاب الواقعة قائلا:" عايز اكسب فلوس كتير من غير ما اتعب نفسي ومالقتش اسهل من طريق الحرام". 

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة المختصة التي تولت التحقيق. 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص يدير صفحة لتسهيل سفر السيدات خارج البلاد، ويحرضهن على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل تحصلهن على مبالغ مالية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، يقوم خلالها المسئول عن تلك الصفحة بالإعلان عن استعداده لتسهيل سفر السيدات خارج البلاد، وتحريضهن على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل تحصلهن على مبالغ مالية.

وأمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك الصفحة، "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة بالغربية، حال تواجده بمحافظة الإسكندرية وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، بهدف التربح المادي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ممارسة الرذيلة الحرام الرذيلة مباحث الآداب

إقرأ أيضاً:

سيدات الصيد تفزن على ٦ أكتوبر فى بطولة منطقة الجيزة لكرة السلة

تمكن فريق الدرجة الاولي سيدات لكرة السلة بنادى الصيد الفوز علي نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 40/76 ضمن منافسات بطولة منطقة الجيزة.
ضمت قائمة الفريق اللاعبات  رضوي اسامة، ريم زين، ريم صبري، ريهام الزمر، زينة حسام، سلمي بهجت، سمر مصطفي، فريدة تامر، ليلي القوصي، مريم حسام، مريم السطوحي، مريم جابر، ملك الشيشيني، نور السكري، ايه مجدي، شريفة تامر، هنا صلاح، لوجين ايمن، لوجين عمرو، ليلي عرابي، هانيا عبدالرحمن، هنا الجولي.
الجهاز الفني والاداري:
وائل الطناني رئيس الجهاز، وائل السداوي نائب رئيس الجهاز ،مدير فني احمد ابراهيم، مدرب عام مصطفي البوشي، مساعد مدرب مازن، اخصائي احمد مجدي، فريد سمير مخطط احمال، علي الخطيب مدير اداري، د/ ياسمين مجدي طبيبة، عامل محمد عطا

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بعصابة تساوم الشباب بعد تورطهم بأفعال مخلة للآداب في بغداد
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • 3 أفلام مصرية تشارك في المهرجان العراقي الجديد سومر السينمائي «أون لاين»
  • تجديد واستخراج بطاقة الرقم القومي أون لاين.. خطوات وأسعار 2024
  • سيدات سلة الأهلي يهزمن مصر للتأمين بدوري منطقة القاهرة
  • رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2024 «أون لاين»
  • 3 انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • ما عقوبة نشر فيديوهات مخلة ومنافية للآداب؟
  • سيدات الصيد تفزن على ٦ أكتوبر فى بطولة منطقة الجيزة لكرة السلة