المسلة:
2024-09-18@00:45:17 GMT

وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر

22 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، اليوم الجمعة، وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر.

وقال درجال في بيان : “ببالغ الحزن والأسى نعزي الوسط الرياضي والأسرة الكروية وعائلة الفقيد برحيل اللاعب الدولي ورئيس نادي الكرخ السابق شرار حيدر، ونسأل الله العلي القدير بأن يسكنه فسيح جنانه، ويلهمنا على فراقه الصبر والسلوان “.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

"محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش عن الإطلاق الرسمي لمجموعة متقدمة من أنظمة مراقبة المرضى من نيهون كوهدين، والتي تشمل أجهزة تسجيل النشاط الكهربائي للدماغ وتخطيط كهرباء القلب وتخطيط كهرباء العضلات في سلطنة عمان.

وتؤكد هذه المبادرة الاستراتيجية على التزام المتواصل لحلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش لتوسيع نطاق وجودها في قطاع الرعاية الصحية وتقديم منتجات وخدمات طبية ذات مستويات عالية للعملاء في جميع أنحاء السلطنة.

وتأسست نيهون كوهدين- الشركة اليابانية الرائدة في مجال تصنيع معدات الرعاية الصحية- في العام 1951 تحت رؤية إرشادية "مكافحة الأمراض بالإلكترونيات"، وأصبحت الشركة إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال إنتاج المعدات الطبية الإلكترونية، حيث تستخدم منتجاتها الآن في أكثر من 120 دولة، كما تعتبر الشركة أكبر الموردين لمنتجات تخطيط كهرباء الدماغ في جميع أنحاء العالم، وتتمتع بسمعة طيبة تم بناؤها خلال 60 عامًا من الابتكار المستمر والجودة والتصميم الذي يركز على المستخدم.

وتميز حفل الإطلاق بمشاركة فعالة لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش وكان في مقدمة الحضور محسن بن طلال البحراني مدير مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش.

وسلط البحراني الضوء على أهمية توفير منتجات رعاية صحية عالية الجودة، مقرونة بدعم موثوق به لما بعد البيع للسوق العماني، معربا عن رضاه على قدرة قسم الرعاية الصحية بمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش على جلب أفضل منتجات نيهون كوهدين إلى قطاع الرعاية الصحية المحلية.

مقالات مشابهة

  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • السوداني يطوي صفحة التحالف الدولي.. 2024 ليس كما كان 2014
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • درجال يصطحب رئيس وفد النصر والنجم هييرو في جولة في بغداد
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • وفاة المدرب أنور جسام بعد صراع مع المرض
  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق