بوابة الوفد:
2024-09-08@20:51:18 GMT

مسار إجباري في مدينة نصر .. الليلة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

يستعد فريق مسار إجباري، لإحياء حفلاً غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، في بمدينة نصر، ومن المقرر أن يقدموا باقة متنوعة من أجمل أغانيهم .

 

موعد حفل مسار إجباري في مهرجان العلمين  مسار إجباري في مهرجان الصيف الدولي 2023

كان قد افتتح مسار إجباري في مطلع أغسطس الجاري، فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20 المقامة في الإسكندرية، وشهد الحفل حضور كامل العدد.

 

أغاني مسار إجباري بقيت غريب 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ مسار إجباري من خلال أغنية “بقيت غريب”، والتي اجتازت حاجز الـمليون و 400 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

 

وتقول كلماتها:" انا بسألك جاوبيني بصراحه هل يعني و انتي بعيده مرتاحه طب فيه مساحه تسألي واحشاك طب فيه مساحه تخلقي مساحه الورد لونه رمادي في غيابك و الوضع متلعبك و متشابك انا مش بقولك ترجعي لكن انا بطلب منك تراجعي اسبابك هو الفراق ده حباله واصله لفين شايفك في نظرة كل قلب لعين و في كل عين بقابلها في الشارع احنا افترقنا و لا متخاصمين من غيرك بقيت غريب لسه العيون بتتوه مع التفاصيل لسه الجميل بيقول عليا جميل طب عارفه اكتر حاجه محتاجها كتفك في كتفي عشان بدأت اميل قلبي الغريب عني بيسألني كان قصدك ايه يوم ما مشيت و عنيا في المرايات بتقتلني ازاي قدرت اقول انا استغنيت بقيت غريب سايباني وحدي و وحدي ناقص روح بصرخ و لكن مفيش اثر لجروح مكتوب على القلب مغلق للأبد لكن حتيجي حتلاقيه مفتوح بقيت غريب ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق مسار اجباري مسار إجباري مهرجان الصيف الدولي 2023 الفن حفلات مسار إجباري مسار إجباری فی بقیت غریب

إقرأ أيضاً:

انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لمؤسسه و رئيسه د. أسامة رؤوف عن انضمام  الفنان أحمد وفيق إلى أعضاء الهيئة العليا للمهرجان بالدورة السابعة،  والتي من المقرر عقدها في الفترة من 1 : 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة د. أحمد فؤاد هنو. 

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور من هو أحمد وفيق؟

الفنان أحمد وفيق، خريج كلية التجارة جامعة المنصورة، حيث شارك بالتمثيل وتصميم الديكورات بفريق المسرح الجامعي،  ‏وحصل على جائزة مستوى الجامعات، وعمل في مسرحيات، “بكره، ودستور يا اسيادنا، وحوده كرامه”.

وكانت بدايته المسرحية مع ‏الفنان محمد صبحي، و اختاره الفنان جلال الشرقاوي للمشاركة في إحدى ‏مسرحياته، وكذلك المخرج يوسف شاهين ورشّحه لبطولة فيلم “الآخر” عام 1999 م،  ثم فيلم “سكوت هنصور”، لينطلق ‏منها إلى عالم احتراف الفن بالمسرح والسينما والدراما ويقدم شخصيات متميزة  ومتنوعة ومن أعماله بالدراما  التلفزيونية : علي مبارك،  ريش نعام، في غمضة عين، تحت السيطرة، الاختيار بالجزء الأول  والثالث،  جميلة، سره الباتع. 

ومن أفلامه  بنتين من مصر، العاصفة، دكان شحاتة، هروب اضطراري.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

الجدير بالذكر أن الدورة السادسة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما شارك فيها أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم ومنها الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، و إيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى منصة  الحكواتي و منصة شاشة المونودراما، وشاركت بها فرنسا وجورجيا والمكسيك  والكويت و حلت دولة السودان ضيف شرف و تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر و العالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر و سعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

مقالات مشابهة

  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • مدينة الأبحاث العلمية تعقد المؤتمر الدولي الثاني حول التكنولوجيا الحيوية
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن 7 ورش فنية على هامش دورته الـ 14
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2024
  • حاكم رأس الخيمة يصل إلى مدينة شيامين لحضور معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة
  • انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • بعيو: لولا الجيش بجنوبنا ما تحققت المصالحة ولا بقيت فزان