قال المستشار جمال التهامي، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، إنَّ ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة، يدعمه الحزم بقوة وتم مناقشة فترة ولايته السابقة وما تم فيها من إنجازات والمشروعات المطروحة على الساحة وسيتم إنشاؤها وفقا لخطة التنمية الاقتصادية، خلال آخر اجتماعات الحزب.

التهامي: ندعم الرئيس السيسي لاستكمال خطط التنمية

وأضاف «التهامي» خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّه يجب دعم وتأييد الرئيس السيسي لاستكمال المشروعات القومية ولتنفيذ الخطة الخمسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، ولدعم الديمقراطية.

مصر تطبق أعلى معايير حقوق الإنسان

وتابع رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أنَّ مصر حالياً تطبق أعلى معايير حقوق الإنسان وتسير نحو الجمهورية الجديدة من خلال دولة مؤسسات يحكمها الدستور والقانون، وبالتالي قرر الحزب التأييد بكافة تجهيزاته لما تتبوأه مصر في هذه الآونة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المشاركة السياسية الانتخابات الرئاسية حقوق الإنسان الديمقراطية ترشح الرئيس السيسي الرئیس السیسی حقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي

قال الدكتور عبد الهادي القصبي زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أنه بمناسبة ذكرى 30 يونيو، نتذكر معًا تلك اللحظة التاريخية التي شهدتها مصر عندما خرجت ملايين الشعب المصري في مظاهرات سلمية لتعبير عن إرادتهم وطموحهم في تحقيق تغيير حقيقي وإصلاح شامل للبلاد كما نتذكر الدماء التي سالت خلال تلك الفترة، والتضحيات التي قدمها شهداءنا الأبرار من أجل مستقبل مصر الأفضل.

أضاف القصبي، في هذه الذكرى العزيزة، نحن نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيراً أنه بقيادة السيسي، تم تحقيق العديد من الإنجازات الهامة في مختلف المجالات، وتم بناء أسس قوية لتطوير البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

في مجال البنية التحتية، شهدت مصر تنفيذ مشاريع ضخمة في مجالات النقل والكهرباء والمياه، مما أسهم في تحسين البنية التحتية وتوفير فرص العمل. تم تطوير مشروعات قومية مهمة مثل قناة السويس الجديدة ومدينة العلوم والتكنولوجيا بالعبور، والتي تعززت بها قدراتنا البحثية والعلمية.

في مجال الاقتصاد، تم تنفيذ إصلاحات هيكلية جذرية لتحسين مناخ الاستثمار وتشجيع روح ريادة الأعمال. شهدت مصر زيادة كبيرة في الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتوسعت فرص العمل. تم تنفيذ برامج ومشروعات لتحسين المنظومة التعليمية وتأهيل الشباب لسوق العمل، وذلك لتمكينهم من المساهمة الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة.

وفي مجال الأمن ومكافحة الإرهاب، حققت مصر تقدمًا كبيرًا في مكافحة التطرف والإرهاب، وحماية أمن المواطنين والحفاظ على استقرار البلاد.تم تعزيز قدرات القوات المسلحة والشرطة المصرية لمواجهة التحديات الأمنية، وتحقيق الاستقرار في مناطق الصعيد وسيناء.

رغم التحديات التي تواجهنا، فإننا مصريون واثقون منقدرتنا على التغلب عليها وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار. نحن ملتزمون بمواصلة العمل الشاق وتعزيز التعاون والتضامن بين جميع أطياف المجتمع المصري لتحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

في هذه الذكرى المجيدة، نجدد العهد بأننا سنواصل العمل بكل قوة وإصرار لتحقيق تطلعات الشعب المصري في الحرية والعدالة والكرامة. سنواصل السعي لتعزيز دور مصر على المستوى الإقليمي والدولي، وتعزيز العلاقات الثنائية مع شركائنا في العالم.

في الختام، نتوجه بالتحية والتقدير لشهداءنا الأبرار وجميع القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل الذين يضحون بأرواحهم من أجل حماية الوطن. نحن واثقون بأن مصر ستنهض بقوة وتحقق مستقبلًا أفضل بفضل إرادتنا المتماسكة وتضحياتنا المستمرة.

مقالات مشابهة

  • القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي
  • 30 يونيو حققت طفرة في "حقوق الإنسان".. ونقلة نوعية من المكتسبات
  • بث مباشر.. افتتاح مؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي" بحضور السيسي
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي
  • السوداني:حقوق الإنسان “محترمة” في ظل حكومتنا الإطارية بدليل الإعدامات الجماعية !!!!
  • انتقادات لترامب لاستخدام كلمة فلسطيني باعتبارها إهانة في مناظرته مع بايدن
  • الاتحاد الأوروبي وتركمانستان يعقدان في عشق أباد الحوار الـ 16 لحقوق الإنسان
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان
  • محافظ أسوان: نسابق الزمن لاستكمال إنجازات ثورة 30 يونيو المتتالية