صحيفة صدى:
2024-07-01@19:47:19 GMT

ناغلسمان مدربًا للمنتخب الألماني حتى يورو 2024

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

ناغلسمان مدربًا للمنتخب الألماني حتى يورو 2024

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، أن يوليان ناغلسمان سيتولى منصب المدير الفني للمنتخب الأول حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة بألمانيا.

وأشار إلى أن جوليان ناغلسمان، المدرب السابق للايبزيغ وبايرن ميونخ، يحل بدلا من هانزي فليك، لافتًا أنه سيشغل المنصب حتى بطولة أمم أوروبا 2024 بشكل مبدئي، حيث سيضم الجهاز الفني للمنتخب، مهاجم بايرن ميونخ السابق ساندرو فاغنر كمدرب مساعد.

وذكر ناغلسمان في تصريحات نشرها الاتحاد الألماني في بيان :”أمامنا بطولة كأس الأمم الأوروبية في بلادنا، وهذا شيء مميز، لدي رغبة هائلة في خوض هذا التحدي”.

والجدير بالذكر أن فليك أقيل من تدريب المنتخب الألماني في العاشر من سبتمبر الجاري بعد أن حقق الفريق أربعة انتصارات فقط خلال آخر 17 مباراة خاضها تحت قيادته، وقد ودع كأس العالم من دور المجموعات للنسخة الثانية على التوالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الألماني المنتخب الألماني بطولة أمم أوروبا مهاجم بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. مدرب إسبانيا يُحذر "الماكينات"

أكد مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، عقب فوز فريقه على جورجيا (4-1) والتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2024"، أنه يمتلك "الفريق الأفضل" وأنه سيقاتل حتى النهاية من أجل التتويج باللقب.

وفي المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد في ثمن نهائي "يورو 2024"، قلبت إسبانيا الطاولة على جورجيا التي تقدمت أولًا بهدف غير متوقع في الدقيقة 18 بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع روبين لو نورمان بالخطأ في مرماه، قبل أن يتدارك الإسبان الموقف ويعادلوا الكفة قبل نهاية الشوط الأول، ثم تسجيل 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني.


وعقب انتهاء المباراة، قال دي لا فوينتي: "لقد عانينا بسبب حالة من التشكك بشأن النتيجة.. تسبب عدم اليقين في حالة من التوتر، كانت مباراة يمكن أن تنتهي بنتيجة 8-1 وسيطرنا عليها تمامًا، مع مراحل رائعة من اللعب وأمام خصم جيد يدافع جيدًا ويخرج بشكل جيد في الهجمات المرتدة، وهذا يجعل الفوز أكثر قيمة".

"كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة "يورو 2024".. مدرب إسبانيا يُحذر "الماكينات"
 


وأكد: "هكذا هي كمرة القدم، لا يمكنك التحكم في اللعب طوال الوقت ويلعب المنافسون بشكل جيد.. لقد عرفنا كيف نلعب بهدوء باستثناء اللحظات التي تلت الهدف الأول".

 

كما أشاد المدرب بأداء الخصم وقال: "إن جورجيا هي واحدة من أفضل الفرق في العالم في التحول من الدفاع إلى الهجوم إلى أن تستعيد السيطرة على الوضع.. كان علينا أن نعمل لتحقيق ذلك".
وعن منتخب ألمانيا، المنافس الذي ينتظر إسبانيا في دور ربع النهائي، أكد دي لا فوينتي: "أن جميع الفريق لديها عيوب، تحظى ألمانيا بلاعبين عظماء وتعمل بشكل جيد كفريق، إنهم بمثابة آلات ألمانية منضبطة".
ولكنه حذر من أن "الماكينات" سيجد أمامه أيضًا "فريق مشابه للغاية ومتعطش للفوز ومدفوعًا بكثير من الطموح، ستكون مباراة متكافئة للغاية ستكون التفاصيل فيها حازمة".
كما أثنى المدرب على لاعبه رودري، الذي افتتح التسجيل لإسبانيا، وقال: "نحن محظوظين بأن لدينا هؤلاء اللاعبين، رودري هو محور وسط الملعب، مبرزا أنه بمثابة حاسوب يساعد على إدارة الأمور ببراعة".

 

مقالات مشابهة

  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • "يورو 2024".. مدرب إسبانيا يُحذر "الماكينات"
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي
  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»