قال عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، إننا نتحدث عن استكمال الرئيس السيسي الإنجازات التي بدأها منذ سنوات، وبالتالي ندعم ترشحه لتولي فترة رئاسية جديدة، ومواصلة تحقيق أحلام المصريين والوصول إلى الجمهورية الجديدة.

«الجمل»: الدولة تسير على خطى صحيحة في طريق التنمية

وأضاف «الجمل» خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، يؤكد سير الدولة في مسارها الصحيح لـ التنمية، ونأمل بمزيد من الإنجازات ونهضة حقيقية وشاملة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية، واستكمال المشروعات القومية العملاقة والبناء بكافة المحافظات.

المشروعات القومية وتحسن مؤشرات الاقتصاد

وتابع رئيس نقابة العاملين بصناعات البناء والأخشاب، أنَّ المنشروعات القومية تساهم في تحسن مؤشرات الاقتصاد وقدرة الدولة على مجابهة التحديات وبالتالي حياة كريمة للمواطنين، وقطاع التشييد والبناء محظوظ بالاهتمام الكبير به فهو قاطرة التنمية في أي مجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المشاركة السياسية المجتمع المدني ترشح الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، «نشهد لحظات غالية في حياة نخبة من شباب هذا الوطن، اجتهدوا وثابروا طوال فترة دراستهم، يقفون اليوم في صلابة حراسًا للأمن، ليؤكّدوا أنّهم جديرون للإنضمام الى صفوف عطاء رجال الشرطة لترسيخ دعائم الإستقرار لهذة الوطن العظيم.

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمته بحفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي، قائلًا: «من دواعي الفخر والاعتزاز مواكبة احتفالنا اليوم لذكرى نصر اكتوبر المجيد، الذي جسد بطولات ملحمة أبهرت العالم، وبهذه المناسبة يسعدني وهيئة الشرطة أن أتوجه بالتحية والتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة راجين المولى عز وجل أن يكلل مسارات التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالأمة المصرية للمزيد من التوفيق والسداد».

وتابع: «مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات والتطوير بكل المجالات مدعومة بإرادة وطنية لبناء دولة حديثة، مما كان له عظيم الأثر في قدرة الدولة على مواجهة المتغيرات والأزمات المتتالية الناجمة عن تصاعد حدة الصراعات والاضطرابات على المستويين الإقليمي والدولي، والتي ألقت بظلالها السلبية على المقدرات السياسية والاقتصادية لشعوب العالم، وفرض على بلادنا تحديات كبيرة بحكم موقعها الجغرافي والمسئويات الواقعة على عاتقها لدورها الريادي في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • وصول الرئيس السيسي اإلى حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • بث مباشر.. حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • فوائد العودة لقانون 119 لسنة 2008.. خطوة جديدة نحو تسهيل التراخيص ودعم التنمية