شدد وزير الدولة للإنتاج الحربي، المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، على أن «أهداف الإنتاج للوزارة خلال المرحلة القادمة: الإنتاج، الأمان، والحوكمة» وأن «الظروف العالمية تحتم تعميق التصنيع في المجال المدني والعسكري، لاسيما إنتاج الذخيرة والأسلحة».

وجّه الوزير رؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة بـ«تنفيذ ورديتي عمل في الشركات التي يتطلب العمل بها تنفيذ أكثر من وردية» لـ«إنهاء العقود المسندة لها في التوقيتات المحددة، في المشروعات التي تقوم بتنفيذها مصانع 18، 27، 81، 99، 300».

كما وجّه الوزير (خلال الاجتماع المنعقد بقر الوزارة، بالعاصمة الإدارية الجديدة) بـ«الاهتمام بتنفيذ إجراءات الصيانة الدورية لخطوط الإنتاج والماكينات، وقيام قطاع الأمن والسلامة والصحة المهنية بالمرور الدوري والمفاجئ للوقوف على تنفيذ تعليمات الأمان بالشركات التابعة».

قام ممثلو المصانع المذكورة بإجراء عروض تقديمية عن المشروعات المنفذة خلال العام ومقترح المشروعات المستقبلية، في إطار المتابعة الدورية لسير العمل بالكيانات التابعة للوزارة ومتابعة الالتزام بتنفيذ التوجيهات الصادرة في اللقاءات والزيارات التفقدية للوزير، مؤخرًا.

أشار المستشار الإعلامي، المتحدث الرسمي للوزارة، محمد عيد بكر، إلى تأكيد الوزير «ضرورة التزام رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بالاجتماعات الدورية مع العاملين والتعرف على مقترحاتهم ومطالبهم وتحفيزهم لزيادة الإنتاجية ورفع مستوى الأداء».

حضر الاجتماع الذي عقده الوزير، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، العضو المنتدب، المهندس إميل حلمي إلياس، ورؤساء شركات: أبو زعبل للكيماويات المتخصصة، هليوبوليس للصناعات الكيماوية، حلوان للصناعات الهندسية، أبو زعبل للصناعات المتخصصة، شبرا للصناعات الهندسية».

كما حضره المشرف على الإدارة المركزية لمكتب الوزير، محمد شيرين محمد، ورئيس القطاعات الفنية بالهيئة، مصطفى عامر، ورئيس قطاع المشروعات، أشرف حلمي، ورئيس القطاعات المالية والاقتصادية، عمرو عبد المنعم، ورئيس قطاع العلاقات العامة والمراسم، السيد إبراهيم محمد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الإنتاج الحربي المتحدث الرسمي أهداف الأسلحة والذخيرة

إقرأ أيضاً:

الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

استقر ياسر الكناني، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، على المراكز التي يحتاجها، تحضيرا للموسم الجديد استعدادا للمشاركة في دوري المحترفين.

وتعاقد فريق كهرباء الإسماعيلية مع  الثلاثي محمد رجب مدافع دمنهور وأحمد بندق لاعب وسط المصرية للإتصالات وجودة أيمن لاعب النصر بشكل نهائي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، ويضع الجهاز الفني بقيادة ياسر الكناني 6 أو 7 لاعبين تحت الأنظار ليتم التعاقد معهم خلال الأيام، في ظل احتياج الفريق لتدعيم بعض المراكز في مقدمتها الهجوم والجناح الايسر والايمن ووسط الملعب.

 .

ويسعى ياسر الكنانى المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية لبناء فريق قوى قادر على مواجهة الكبار بعدما استطاع الفريق الصعود لدورى المحترفين ، بعدما استطاع احتلال صدارة المجموعة الرابعة .

كان مسئولو كهرباء الاسماعيلية أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري المحترفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري "

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

على جانب آخر، عقد المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية اجتماع مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق لإستعراض خطة عمل الفترة المقبلة في إطار استعدادات فريق الكرة الأول للمشاركة للمرة الأولي في دوري المحترفين .

وأكد "أبو ورده" خلال لقائه بالمدير الفني للفريق بحضور نائب وأعضاء مجلس إدارة النادي تجديد ثقته التامة والكاملة في استمرار تولي المدير الفني قيادة الفريق خلال الموسم الجديد بدوري المحترفين ، مشددا علي تقديمه كافة أوجه الدعم المعنوي والمادي للجهاز الفني واللاعبين مع ترك كافة الصلاحيات في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة في المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته أعرب المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية سعادته البالغة بما يلمسه من دعم مستمر له وجهازه الفني منذ توليه مسئولية قيادة الفريق ، مؤكدا أنه سيعمل الفترة المقبلة علي إعداد فريق علي أعلي مستوي للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز وتقديم نتائج متميزة لجماهير قطاع الكهرباء.

حضر اللقاء كلا من المحاسب عزت ابراهيم نائب رئيس نادي كهرباء الاسماعيلية، النقابي البارز علي خلاف عضو مجلس إدارة النادي ، المحاسب شريف عابدين مدير عام العلاقات العامة بشركة القناة لتوزيع الكهرباء ، المحاسب سعد مجدي عضو مجلس ادارة النادي وأمين الصندوق  .

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة النارية بالمحافظات
  • تنسيق مدارس الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية 2024- 2025
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الطيران المدني يلتقي نائب السفير البريطاني ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية
  • الوزير الخليل: المشروعات الصغيرة والمتوسطة حامل التطوير في مرحلة التعافي والإعمار
  • محافظ الفيوم يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • خلال اجتماع سياحة النواب.."سويلم" يشيد بالسفارة المصرية بالسعودية لما قدموه خلال أزمة الحج
  • بوحبيب بحث في بروكسل المبادرات الديبلوماسية لخفض التصعيد