كشف بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن حالة مصابي الفريق السماوي قبل مواجهة نوتينجهام فورست ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح مدرب المان سيتي:"  جريليش عاد وتدرب بشكل جيد ومن الممكن أن يكون جاهزًا، بينما كوفا اقترب من العودة، في المرحلة الأخيرة من التأهيل، ولكننا فقدنا بيرناردو لعدة أيام، وما زال يغيب كلًا من جون ستونز وكيفين دي بروين".

.

وتابع:"  إصابة بيرناردو سيلفا بسيطة وليست كبيرة، لا أعرف كم سيغيب، أسبوع أو أسبوعين".

وواصل:"  رودريجو هو لاعب وسط استثنائي، هو لاعب متكامل".

عبدالملك: بيراميدز لم يستغل صحوة الشوط الأول أمام الزمالك بفضل تغييرات أوسوريو.. الزمالك يعود في الشوط الثاني أمام بيراميدز ويتقدم بهدفين "فيديو"

واتم حديثه:" نوتنجهام فورست لعبوا مباراة مذهلة ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج، قاتلوا للغاية ضد أرسنال خارج قواعدهم وسجلوا هدفين ضد مانشستر يونايتد في دقائق قليلة. في الموسم الماضي لم نستطع الفوز عليهم في ملعبهم، يومها لعبوا مباراة جيدة ونحن اهدرنا فرص."

توقيت مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام

وتقام أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست، مساء غدًا السبت عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا تشيلسى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد

 


تلقت الإدارة الإسبانية لفريق برشلونة، أنباء صادمة بشأن خطة العملاق الكتالوني، للتعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

- هالاند يرفض برشلونة

ونشرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن قام خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بفتح باب للاستفسار عن وضع هالاند في العام المقبل، لبحث إمكانية ضمه.

وتابعت، جاء الرد صادما لرئيس البارسا، حيث يرى  "إيرلينج"، أن الافضل هو الاستمرار داخل مانشستر سيتي، لأنه الفريق الوحيد في أوروبا حاليا، القادر على إسقاط ريال مدريد.

وأوضحت الشبكة، أن المهاجم النرويجي لديه وجهة نظر، أن العديد من الأندية  لا تملك مشاريع متماسكة مثل مشروع المدرب بيب جوارديولا.

وأشارت أن رد هالاند صدم برشلونة، بعد رفضه القدوم إلى البارسا وأشادته بريال مدريد.

وأختتمت، أن برشلونة لم يفقد الأمل بعد عن فكرة التعاقد مع هالاند، لكنه بالفعل بدأ في التركيز مع بعض الترشيحات بمهاجمين آخرين، حال أصر إيرلينج على رفض التوقيع.
 

مقالات مشابهة

  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • مراسل الجزيرة يتحدث عن الحرب الفاصلة ضد الحوثيين ويكشف عن امر هام سيحصل فيها
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست