موقع 24:
2024-07-07@02:47:57 GMT

سيلتا فيغو يبدي اهتمامه بشراء نادٍ برتغالي

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

سيلتا فيغو يبدي اهتمامه بشراء نادٍ برتغالي

أبدى نادي سيلتا فيغو اهتمامه بشراء نادٍ برتغالي تاريخي، وهو نادي بيلينينيسش والذي من جانبه استبعد وجود عملية بيع ولكنه بدا منفتحاً أمام وجود شراكة، وذلك حسبما كشف رئيس النادي البرتغالي، باتريك مورايس دي كارفاليو.

وخلال حدث أقيم  الخميس في لشبونة، والذي تبرزه اليوم الجمعة الصحافة البرتغالية، قال دي كارفاليو إنه "منذ شهر تناول الغداء مع أحد المدراء بنادي سيلتا فيغو وأخبره برغبتهم في شراء نادي بيلينينسيش".


وقال رئيس بيلينينسيش خلال منتدى "لقد كان مجرد غداء استكشافي وكان بمثابة درس لفهم النموذج الإسباني وبالنسبة لهم أيضاً لفهم النموذج البرتغالي".
كما أشار دي كارفاليو إلى حيرة المدير بالنادي الإسباني بشأن سير كرة القدم في البرتغال، حيث يتم تنظيم الأندية المحترفة في شركات مساهمة رياضية (SAD)، وهي كيانات منفصلة عن الأندية.
وأضاف "اعتقد أنه أتى لشراء بيلينينسيش. لم يكن يعرف شيئاً. لم يكن يعرف أن بيلينينسيش (SAD) مجرد لاعبين فقط ليس أكثر من ذلك. لا ملعب ولا شيء آخر. في إسبانيا لا تسير الأمور مثل هنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

كشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن قرار جديد من وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت بعد وفاة لاعب الفريق أحمد رفعت.

إقرأ ايضاً..

عميد معهد القلب يكسف سر وفاة أحمد رفعت

وكتب الدرديري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:"وليد دعبس رئيس نادى فيوتشر:عقد احمد رفعت مع نادى فيوتشر 4 مواسم وهيتم تسليم مرتبه السنوى كاملا لاسرته كل عام...خبر كويس جدا وأقل حاجه تتقدم للاعب محترم زى احمد رفعت".

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالتالي :"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • جامع الشيخ زايد يصدر التقويم الهجري
  • محمد حماقي بعد نجاح حفله في بورسعيد: «شكرا عالترحيب الحار»
  • مدير موناكو يبدي تفاؤله بشأن التعاقد مع مهاجم جورجيا
  • رسميا.. رئيس العين الإماراتي يكشف عن مستقبل رحيمي
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • قرار جديد من رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • موقف طريف بين لاعب برتغالي وحكم في يورو 2024.. هذا ما حدث بينهما
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • البيت الأبيض يبدي قلقه حيال زيارة رئيس الوزراء المجري لروسيا
  • رسالة للأهل فى شندى.. ونهر النيل وللسودانيين عامة.. وللقيادة السياسية والعسكرية