عرضت الحلقة الأخيرة من حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" يوم الأربعاء الماضي عبر منصة jawwy tv، وبعد عرض الحلقة سرعان ما تصدرت التريند وذلك بسبب نهاية الحلقة التي كانت غير متوقعة بالنسبة إلى الجمهور وكان الجمهور يتوقع أن تأخذ أقصي عقوبة وانهالت الكثير من التعليقات على نهاية حكاية "تحت الحزام".

من الحلقة الأخيرة 

فقد خرج مؤلف مسلسل "حدث بالفعل" المؤلف فادي النجار عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ليوضح حقيقة نهاية حكاية "تحت الحزام".

ماذا قال مؤلف مسلسل “حدث بالفعل” عن نهاية حكاية "تحت الحزام"؟


فتحدث قائلًا: "بالنيابة عن صناع مسلسل "حدث بالفعل"، وبصفتي مؤلف العمل، بشكر  جمهور الوطن العربى  بنجاح المسلسل واول حكايته "تحت الحزام"، وتعلق المشاهدين بأسماء الشخصيات ومتابعة أحداث المسلسل بشغف وحرص".

وتابع قائلًا: "بخصوص نهاية حكاية "تحت الحزام" التي اثارت حالة من الصدمة للجمهور، اود ان أوضح ان جميع حكايات حدث بالفعل هي حكايات حقيقيه  ولأن هدف المسلسل هو تسليط الضوء علي "المرض النفسي" كان  واجبنا هو عرض الحقيقة كاملة".

وأضاف: "قد تكون النهاية صادمة للكثير من المشاهدين ولكن "لأن الحقيقة أغرب من الخيال"، سوف تكون جميع حكايات "حدث بالفعل" تحمل نهايات غير متوقعة ومفاجأة للوطن العربي".

واستكمل: "مسلسل "حدث بالفعل" هو نتيجة عمل مستمر لمدة زادت عن اربع سنوات متتالية مني كمؤلف العمل "فادي النجار" وصديقي المخرج "هشام الرشيدي" 
للوصول للحقيقة الكاملة حيث يكون "حدث بالفعل" هو المسلسل الذي  يكشف عن ما قد تخفيه النفس البشرية".

وأختتم حديثه قائلًا: "نعدكم بالمزيد من الحكايات الحقيقة والمشوقة، شكرًا جمهور حدث بالفعل".

منشور مؤلف مسلسل حدث بالفعل ما هي تفاصيل مسلسل "حدث بالفعل" ؟

يتكون مسلسل "حدث بالفعل" من حكايات منفصلة وكل حكاية تتكون من ثلاث حلقات فقط، ومسلسل "حدث بالفعل" هو مأخوذ عن قضايا حقيقية لمرضي نفسيين،
وتدور أحداث مسلسل "حدث بالفعل" في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.


من هو فريق عمل حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" ؟

حكاية "تحت الحزام" هي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة سلمي أبو ضيف وبسنت حاتم، شيماء الشريف، خالد أنور ومن إخراج المخرج هشام الرشيدي، ومن تأليف فادي النجار، ومن إنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.


وتتحدث حكاية "تحت الحزام" عن الدكتورة النفسية عليا التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق، ويكون لديها نجل ولكنها مريضة بمرض الإستحواذ حيث أنها تري أن نجلها هو من حقها فقط ولا يصح له أن يتركها ويذهب، فلهذا السبب تقوم بخطف زوجة نجلها التي تقوم بدورها سلمي أبو ضيف ليلة الفرح كي تمنع الزواج، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حدث بالفعل حدث بالفعل تحت الحزام حدث بالفعل مؤلف مسلسل

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة

كشفت الفنانة أروي جودة عن تفاصيل التحضير إلي دورها ضمن أحداث مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر المنصة شاهد الإلكترونية.

 

وأكدت أروى جودة في تصريحات خاصة للفجر الفني أن التحضير لشخصية "جومانا" في المسلسل كان مجهدًا بالنسبة لها، بسبب طبيعة عدم تفاعلها مع أشخاص أمامها، حيث كانت معظم مشاهدها عبر الهاتف، وعلى الرغم من وجود بعض المشاهد مع الراحل مصطفى درويش وبقية الفريق، إلا أن فكرة التفاعل مع أشخاص في الهاتف كانت تجربة مجهدة وصعبة للغاية، استغرق التكيف مع هذه الظروف والتفاعل بالردود العاطفية المناسبة وقتًا طويلًا.

وأشارت أروى جودة أن مسلسل "حرب نفسية" أرهقها نفسيا، لأنها عندما تقدم شخصية معينة، تعيش فيها بعمق مما يجعل العمل مرهقًا للغاية بالنسبة لها، بالإضافة إنها لا تذكر نفسها بنهاية العمل إطلاقا.

 

وأضافت قائلة: "أنا عشت لحظات مرهقة للغاية أثناء التصوير، حيث كنت أغادر المنزل في 6 صباحًا وأعود 12 مساء، لذلك كان لايوجد وقت للعودة لشخصيتي الحقيقية".

 

وأكدت "جودة" أنها لم تأخذ أي إلهام من شخصيات إعلامية لتجسيد شخصية "جومانا" في المسلسل، بل قامت بابتكارها بنفسها.

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"