احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، باليوم الوطني في السعودية، مرتديا الزي التقليدي لمواطني المملكة ورقص العرضة حاملا السيف.

ثلاثي هجومي بقيادة رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي بكلاسيكو السعودية أمريكا تبيع أسلحة إلى السعودية بقيمة 500 مليون دولار

وأظهر مقطع فيديو نشرته قناة "العربية" اليوم الجمعة، ارتداء رونالدو الجلباب والبشت والشال والشماغ، يؤدي رقصة العرضة بالسيف، للاحتفال باليوم الوطني الـ93 للمملكة السعودية.

وتحتفل السعودية باليوم الوطن الـ93 في 23 سبتمبر من كل عام، ويعد مناسبة مهمة تحتفل بها المملكة للاحتفاء بتأسيس المملكة وتوحيد الأمة السعودية تحت قيادة المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود.

احتفالات اليوم الوطني في السعودية

تشهد الاحتفالات باليوم الوطني السعودي العديد من الفعاليات والبرامج التي تقام في مختلف مناطق المملكة، تتضمن الاحتفالات عروضًا عسكرية وعروضًا جوية بالطائرات، وعروضًا ثقافية تعكس تراث وثقافة المملكة، وعروضًا للألعاب النارية، ومعارض تعرض الإنجازات والتقدم الذي حققته المملكة في مختلف المجالات.

ويشارك في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الجميع، بدءًا من المواطنين والمقيمين في المملكة وصولاً إلى المسؤولين الحكوميين والشخصيات البارزة. 

تتزين الشوارع والمباني بالأعلام السعودية والتراثية، وتقام فعاليات خاصة في المدارس والجهات الحكومية والقطاع الخاص للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

تعكس احتفالات اليوم الوطني السعودي مشاعر الفخر والانتماء الوطني، وتعزز الوحدة والتلاحم بين أفراد المجتمع السعودي. كما تظهر رؤية المملكة الحديثة وتطورها في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم والتكنولوجيا والاقتصاد والثقافة.

تتغير الفعاليات والاحتفالات من عام إلى آخر، وتتطور وفقًا لرؤية المملكة وتوجهاتها الوطنية. ومع تقدم الزمن، يتم تعزيز الاحتفالات وتوسيع نطاقها لتشمل المزيد من الفعاليات والبرامج التي تبرز التقدم والتطور الذي تحقق في المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية رونالدو اليوم الوفد بالیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم

يخوض المنتخب الوطني للشباب، مساء السبت، مباراته الأخيرة في دور المجموعات، ضد نظيره الكويتي، في بطولة غرب آسيا الثالثة.


ويدخل المنتخب الوطني للشباب اللقاء، برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع نظيره السعودي، وفوزه على المنتخب العماني محتلا المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن السعودية متصدرة المجموعة.


وسيلعب المنتخب الوطني للشباب باللون الأحمر، على ملعب نادي عكاظ بالطائف، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.


وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.


مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجمهورية جزر سيشل
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر
  • المملكة تختتم مشاركتها في اجتماعات لجنة الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي
  • حكومة صنعاء توجه مذكرة رسمية لوزير الحج السعودي بشأن الحجاج اليمنيين العالقين في المملكة
  • الجيومكانية تحتفي باليوم العالمي للمسح البحري الهيدروغرافي
  • صنعاء تخاطب وزير الحج السعودي بشأن حجاجها في المملكة
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة في المملكة