انضم البطل خالد حسني لاعب نادي الإرادة والتحدي بمحافظة كفر الشيخ، إلى صفوف منتخب مصر البارالمبي لتنس الطاولة الذي يخوض منافسات البطولة الأفريقية البارالمبية لتنس الطاولة في مجمع صالات حسن مصطفى في السادس من أكتوبر، في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري، والمؤهلة إلى بارالمبياد باريس 2024، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

خالد حسني بطل الإرادة والتحدي

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن الاتحاد المصري لتنس الطاولة وجّه الدعوة للنادي بضم اللاعب خالد حسني للعب ضمن صفوف المنتخب، وذلك تحت إشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، مشيرا إلى مشاركة 8 دول أفريقية «الجزائر، ونيجيريا، وتونس، والكاميرون، وكينيا، وموريشيوس، وجنوب أفريقيا»، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة.

قائمة منتخب مصر

ويخوض منتخب مصر البطولة بقائمة تضم كلًا من إبراهيم حمدتو، إسلام رسلان، محمد نور الدين، أحمد المحص، خالد عبد السلام، ممدوح تمام، سامح صالح، حسان طلبة، مروان السكري، سيد محمد، كريم سيد، خالد حسني، عبد الرحمن عبد الوهاب.

ومن المقرر أنّ تشهد البطولة منافسات فردي الرجال وفردي السيدات، زوجي رجال، زوجي سيدات، زوجي مختلط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ شباب كفر الشيخ منتخب مصر وزارة الشباب والرياضة منتخب مصر خالد حسنی

إقرأ أيضاً:

غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ

شهدت قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، غرق صغيرين داخل إحدى المزارع السمكية خلال اللعب في المزرعة، وذلك بعدما انزلقت أقدامهم.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول جثتي طفلين شقيقين، نتيجة الغرق في إحدى المزارع السمكية، بقرية دمرو التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وبسؤال والدهما، قرر أنه أثناء لعب ملك هشام سلامة بدار، وشقيقها سلامة، بجوار إحدى المزارع السمكية انزلقت أقدامهم داخل المزرعة السمكية، وبعدها تمكن الأهلي من انتشال الطفلين جثتين هامدتين، ولا يشتبه في وجود شبهة جنائية حول الوفاة ولم يتهم أي أحد، ليتحرر بذلك محضر إداري بمركز شرطة سيدي سالم، وجرى إيداع الجثتين تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»