موقع 24:
2024-07-05@23:51:55 GMT

جيجي حديد تبهر الحضور بإطلالة ساحرة في ميلانو

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

جيجي حديد تبهر الحضور بإطلالة ساحرة في ميلانو

أظهرت جيجي حديد قوامها النحيف بإطلالة ساحرة، أثناء حضورها حفل عشاء في مطعم ريزردنس إكس لويسا فيا روما، يوم الخميس.

وقد قدمت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 28 عاماً، بعض الإطلالات الأنيقة بشكل استثنائي خلال أسبوع الموضة في ميلانو هذا الأسبوع.



وفي وقت سابق من اليوم ظهرت جيجي بلباس سباحة برتقالي اللون في منشور على إنستغرام، حيث قامت بتحميل الصورة للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها خاي الثالث، إضافة إلى صورة أخرى من رحلتها إلى الشاطئ.

 


وكتبت في تعليقها على المنشور: "لقد احتفلنا هذا الأسبوع بعيد ميلاد ابنتي الثالث، ويشرفني جداً أن أكون أمها، وأن أرى الحياة من خلالها.. عيد ميلاد سعيد لأحلى وأذكى وأشجع صديقاتي".




نال المنشور إعجاب نينا دوبريف التي شاركت رموزاً تعبيرية لطيفة، وكايلي جينر، التي أضافت رمزاً تعبيرياً على شكل قلب. وكتبت زميلتها عارضة الأزياء ديفون وندسور: "عيد ميلاد سعيد خاي" في حين كتبت إلسا هوسك: "عيد ميلاد سعيد أيها الملاك”.


يذكر بأن جيجي حديد عانت من اضطرابات في علاقتها مع شريكها السابق زين مالك، وخاصة بعد أن كشفت عن مشاجرة جسدية مع والدتها يولاندا في عام 2021، وتم الحكم عليه بوضعه 360 يوماً تحت المراقبة بالإضافة إلى إكمال فصل إدارة الغضب، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة وفايا يونان يفتتحان مهرجان تيميتار في المغرب

انطلقت فعاليات مهرجان تيمتيار الموسيقي الدولي في المغرب بحفل الفنان حمزة نمرة والمطربة السورية فايا يونان وثمان حفلات مغربية في مدينة أغادير الساحلية.

فايا يونان 


واستهل حمزة نمرة حفل الافتتاح على مسرح المهرجان الأكبر بساحة الأمل، قدم خلاله وصلة غنائية بين أعماله القديمة والجديدة، من بينها روائع "فاضي شوية" و"داري يا قلبي"، ومقتطفات من ألبومه الأخير "رايق"، مع مفاجأة الحضور بعدة أغاني من التراث المغربي، من بينها "الشاوية" و"الصينية" و"خليلي".

فايا يونان 


واستلمت فايا يونان راية الافتتاح بحفل مميز على مسرح الهواء الطلق بحضور كامل العدد، حرص خلاله الجمهور على ترديد كافة أغاني فايا، لتمتعهم بوصلة غنائية استمرت ساعة ونصف، من بينها أغنيات "غني" و"بيناتنا في بحر"، مع مفاجأتها الحضور بتقديم الأغنية المغربية "مرسول الحب" للفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، التي تفاعل معها الحضور.

حمزة نمرة 

كما شهدت أولى ليالي المهرجان إجمالي عشر حفلات غنائية على مسرحين مختلفين في نفس التوقيت، إضافة إلى حفل الفنانة المغربية أوم وحفل الفنانة الأمازيغية خديجة أطلس على مسرح الهواء الطلق، والمطرب زكريا الغفولي و الفنان كريم لجواد على مسرح الأمل، بجانب حفل تكريمي خاص لنجمات الموسيقى التقليدية "الرايسات".

حمزة نمرة 

وتستمر فعاليات النسخة التاسعة عشرة من مهرجان تيمتيار للموسيقى الأمازيغية والعالمية على مدار ثلاثة ليالي محتضنًا مايزيد عن أربعين حفل غنائي في ثلاثة مسارح متفرقة ومتزامنة في وقتها، في نسخة استثنائية هذا العام تتزامن مع احتفاله بمرور عشرين عاما على بداية رحلته في أغادير.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة وفايا يونان يفتتحان مهرجان تيميتار في المغرب
  • هكذا تمكنت إيطاليا من جذب أصحاب الملايين والمليارديرات في أوروبا إليها
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • حالة الطقس بمدينة العلمين.. أجواء ساحرة للاستمتاع بالشواطئ وقت الغروب
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر