زنقة 20 ا محمد المفرك

عبر المخرج الأمريكي الشهير “مارتن سكورسيزي” عن تضامنه مع المغرب وضحايا الزلزال الذي أزهق آلاف الأرواح.

وعبر المخرج “مارتن سكورسيزي” في مقطع فيديو نشره في حسابه الخاص على انستغرام “عن حزنه الشديد مثل ملايين الناس حول العالم لتلقي خبر الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب ودمر الكثير من البيوت وأزهق المئات من الأرواح”.

وأضاف المخرج الامريكي أنه “من الصعب علي التعبير اليوم عما أشعر، خصوصا أن الأمر حميمي وشخصي بالنسبة لي كمخرج صور فيلمين في المغرب وزار مراكش بمناسبة مهرجانها الدولي للفيلم عدة مرات”، كما حل بالمملكة في مناسبات مختلفة الأمر الذي جعلة يقع في حب هذا البلد بشدة.

وأعلن “سكورسيزي” تضامنه مع المغرب موطنه الثاني قائلا “أشارككم أحزانكم، وأصلي من أجلكم. وختم سكورسيزي رسالته بالقول : “أنا أستعجل لحظة عودتي إلى المكان الذي أحب كثيرا”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

“بكيت معه لأنني أحبه كثيرا”.. أنس جابر تعلق على بكاء رونالدو وتكشف عن منتخبها المفضل

ألمانيا – حرصت نجمة التنس التونسية، أنس جابر، على توجيه رسالة خاصة للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد بكائه في مباراة سلوفينيا، يوم الاثنين الماضي، في دور الـ16 لـ”يورو 2024″.

وشهدت مباراة البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، دخول رونالدو في نوبة بكاء شديدة، بسبب إهدار ركلة جزاء في الدقيقة 105 والأخير من الشوط الإضافي الأول.

وبعد ذلك نجح رونالدو في ترجمة ركلة الترجيح الأولى إلى هدف التقدم لمنتخب بلاده، الذي فاز على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0) في طريقه إلى الدور ربع النهائي لـ”يورو 2024″.

وعلقت أنس جابر، على هذه اللقطة، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: “لقد شاهدت مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وحزنت كثيرا لبكاء رونالدو، فقد بكيت معه لأنني أحبه كثيرا”.

وأضافت: “كنت أتوقع أن تكون بطولة اليورو أكثر إثارة، لقد تابعت العديد من المباريات ولكنها لم تكن على قدر التوقعات”.

وتابعت: “أحب المنتخب الإنجليزي وكنت أتابعهم بشغف كبير، وما فعله جود بيلينغهام أمام سلوفاكيا يعد أمرا لا يصدق عن طريق وضع الكرة بهذه الطريقة المثيرة”.

واختتمت: “أنا أحب كرة القدم كثيرا وأتابعها باستمرار، وأود الحصول على فرصة لمتابعة مباراة للمنتخب الإنجليزي”.

يذكر أن أنس جابر “وزيرة السعادة التونسية” تأهلت إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس “غراند سلام”، وستواجه فيه الأوكرانية يلينا سفيتولينا.

بينما ودع منتخب البرتغال بقيادة رونالدو نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة حاليا في ألمانيا، على يد نظيره الفرنسي، إثر خسارته أمامه بركلات الترجيح (3-5) مساء يوم الجمعة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اتحاد النقابات العمالية أعلن تضامنه مع نقابة العاملين في أوجيرو
  • فيديو: "وادي الموت" في كاليفورنيا له من اسمه نصيب.. حر لافح غير مسبوق في المكان الأسخن بالعالم
  • السيطرة على حريق بحوش ماشية بسوهاج
  • صور غير صحيحة لوالدة ملك المغرب الراحلة تثير جدلا
  • علي يوسف السعد يكتب: عاد بي الزمان.. إلى القيروان
  • المخرج محمد بن عطية عن فيلم وراء الجبل.. أن تطير يعني أن تتحرر
  • بعد نجاح زينهم.. أحمد داود يتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل في مسلسل الجديد
  • الدرهم ينخفض مقابل الأورو والدولار الأمريكي
  • بالصورة.. التفاتة جميلة من لامين جمال للمغرب خلال مباريات يورو 2024
  • “بكيت معه لأنني أحبه كثيرا”.. أنس جابر تعلق على بكاء رونالدو وتكشف عن منتخبها المفضل