ظهور المتمرد حميدتي في خطاب مسجل يعكس الحالة الرثة التي وصل إليها ووصلت إليها قواته، الرجل صار أضحوكة يخاطب جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك من خلال صفحة على منصة إكس وبلا دعوة وبلا صفة.

هذا الرجل متمرد وفي حالة يرثى لها، وأصبح بلا أمل ولا يملك وجه يستطيع أن يتقدم به للشعب السوداني وللعالم من جديد.

هو مجرد رأس لعصابات ومليشيات هارب خارج السودان

هشام عثمان الشواني
الشواني

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رئيس الأسد الراقص المخيف في Elden Ring DLC مجرد رجلين كبيرين يرتديان بدلة

انخفض توسع Shadow of the Erdtree العملاق لـ Elden Ring يوم الجمعة ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن اللاعبون من التعمق تحت الغطاء واكتشاف بعض الأشياء الرائعة. أول شيء سيئ كبير في المحتوى القابل للتنزيل هو Divine Beast Dancing Lion، وهو مخلوق مخيف يستخدم الرياح والبرق والجليد وجسمه الضخم للقضاء على الشوائب الكريهة. لكن الرئيس الإلزامي يبدو فجأة أقل رعبًا بعض الشيء بعد أن اكتشف YouTuber BonfireVN أنهما في الأساس مجرد رجلين كبيرين يرتديان بدلة.

يُظهر مقطع فيديو BonfireVN شخصًا يرتدي رأس الأسد وآخر منحنيًا في الخلف – مثل حصان التمثيل الإيمائي. يُظهر الفيديو الواجهة الأمامية للزعيم شبه العاري وهو يطلق هجمات عنصرية ويلتوي في الهواء ليندفع نحو اللاعب، في حين أن النصف الخلفي مجرد علامات على طول الطريق كما لو كانت متصلة بواسطة مغناطيس.

يستخدم مطورو الألعاب جميع أنواع الحيل فقط لجعل الأمور تعمل، ولكن هذه الحيل منطقية بالفعل على المستوى المفاهيمي. كما يشير 80 Level، فإنه يتماشى مع التقليد الصيني المتمثل في رقصة الأسد، حيث يرتدي شخصان زيًا ويقلدان حركات القط الكبير. يتحكم شخص واحد في الرأس بينما يتولى الآخر مسؤولية الجسم، وإن كان ذلك مع تقليب أقل من رئيس Elden Ring الذي يحمل الاسم نفسه.


وفي الوقت نفسه، من الواضح أن المحتوى القابل للتنزيل Shadow of the Erdtree الذي تبلغ قيمته 40 دولارًا قد حقق نجاحًا كبيرًا بالفعل. وصلت Elden Ring (التي تتضمن المحتوى القابل للتنزيل) إلى عدد لاعبين متزامن قدره 780.000 لاعب على Steam وحده خلال عطلة نهاية الأسبوع. لم تشهد هذا النوع من الأرقام منذ أن اقتربت من مليون لاعب متزامن على Steam عندما ظهرت لأول مرة في أوائل عام 2022. باعت Elden Ring الآن أكثر من 25 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق.

حظي Shadow of the Erdtree بإشادة شبه إجماعية من النقاد، لكن العديد من اللاعبين شعروا أنه كان صعبًا للغاية وقاموا بقصفه على Steam نتيجة لذلك. لدى منشئو Elden Ring رسالة واضحة إلى الرافضين: كونوا بخير أيها الدعك.

"إذا أردنا حقًا أن يلعب العالم كله اللعبة، فيمكننا تقليل مستوى الصعوبة أكثر فأكثر. قال هيديتاكا ميازاكي، الرئيس ومدير Elden Ring، لصحيفة The Guardian: "لكن هذا لم يكن النهج الصحيح". "لو اتخذنا هذا النهج، لا أعتقد أن اللعبة كانت ستفعل ما فعلته، لأن الشعور بالإنجاز الذي يكتسبه اللاعبون من التغلب على هذه العقبات هو جزء أساسي من التجربة. إن رفض الصعوبة من شأنه أن يجرد اللعبة من تلك المتعة، والتي، في نظري، من شأنها أن تكسر اللعبة نفسها.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع
  • حركة مناوي ترد على تصريحات الدعم السريع بشأن القتال معها.. ما علاقة الإمارات؟
  • المعارك الكلامية على فيسبوك وإكس تطحن خصوم الحوثي
  • قوات حميدتي تواصل استراتيجية الأرض المحروقة في السودان
  • قوات حميدتي تواصل إستراتيجية الأرض المحروقة في السودان
  • مستشار «حميدتي» يتهم «مناوي» بطلب مبالغ مالية مقابل القتال إلى جانب الدعم السريع و«الحركة» تنفي
  • قتلى وجرحي في اشتباكات بين المواطنين ومليشيات الإمارات في أبين
  • «أم كلثوم.. صدى مصر الخالد» أحدث إصدارات هيئة الكتاب
  • رئيس الأسد الراقص المخيف في Elden Ring DLC مجرد رجلين كبيرين يرتديان بدلة
  • القبض على 31 هاربًا والإيقاع بـ 19 متهمًا بالبلطجة