دبي في 22 سبتمبر/ وام / كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي الفائزين بجائزة التميز في دورتها الـ 18 وذلك خلال حفل أقيم أمس بمسرح الدائرة في دبي .
وكرم سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام الفائزين بفئات الجائزة بحضور المدراء التنفيذيين ومديري الإدارات إضافة إلى ممثلي المؤسسات الخيرية والإسلامية ومراكز تحفيظ القرآن الكريم المرخصة في الإمارة.

وأكد سعادة الشيباني خلال الكلمة الافتتاحية أن التميز نهج دبي أسسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وأن الدائرة ملتزمة بتطبيق ونشر التميز والتنافسية ليس من خلال وحداتها التنظيمية فقط وإنما من خلال المؤسسات الخيرية والإسلامية والمراكز المرخصة في الإمارة.

وقدم التهنئة لجميع الفائزين وعبر عن شكره للقائمين والمنظمين للجائزة على مدار 18 عاما مضت، مشيرا إلى أن التميز يبقى علامة فارقة وبصمة واضحة ونحن جميعا في حكومة دبي نعمل لإسعاد المجتمع ونحرص على أن نبتكر خدمات تفوق توقعات المتعاملين.

وشمل التكريم "جمعية بيت الخير" التي حصدت المركز الأول لفئة المؤسسة الخيرية الرائدة، ومركز رياض الصالحين الإسلامي الذي نال المركز الأول مناصفة مع مركز السلام الإسلامي لفئة المؤسسة الإسلامية الرائدة و"مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم " الذي حصل على المركز الأول لفئة المركز الإسلامي الرائد.
وفي فئة الوحدة التنظيمية الرائدة في الدائرة لعام 2023، فقد فازت إدارة البحوث من قطاع الشؤون الإسلامية، كما فاز "مشروع مركز عمليات المساجد" في قطاع شؤون المساجد بالمركز الأول مناصفة مع "مشروع المعرفة المستدامة" في قطاع الشؤون الإسلامية عن فئة أفضل مبادرة أو مشروع مبتكر، وعن فئة أفضل شراكة مبتكرة، فاز "حي رمضان - إكسبو دبي" بالمركز الأول مناصفة مع "مبادرة بيتي" في قطاع العمل الخيري. كما تم تكريم عدد من موظفي الدائرة الفائزين.

- منيس -

أحمد البوتلي/ منيرة السميطي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن عن الفائزين في النسخة الرابعة من تحدّي “صناعة الأفلام خلال 48 ساعة”

المناطق_الرياض

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن الفائزين في النسخة الرابعة من تحدّي “صناعة الأفلام خلال 48 ساعة”، في حفل أقيم بحي جميل بمدينة جدة، بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي محمد عسيري.

ويهدف هذا التحدّي إلى تشجيع المواهب الواعدة على الابتكار وتقديم رؤى مختلفة في مشاريعهم السينمائية.

وشهد الحفل تتويج الفريقين الفائزين، فريق “AFEN” بقيادة نواف الكناني، وفريق “All in One Night (AION)” بقيادة روان الغامدي، وستحظى الفرق الفائزة بفرصة عرض أفلامهم خلال الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2024م.

وكان التحدّي قد أقيم بين 26 ـ 27 يوليو 2024م، حيث تمكّن المشاركون من كتابة وتصوير وتحرير فيلم قصير في غضون 48 ساعة فقط، وسبق التحدّي يومين من ورش العمل المكثفة والتوجيه المهني بقيادة خبراء في صناعة الأفلام، من بينها ورشة عمل في إخراج الأفلام، وورش عمل في الكتابة والمونتاج، وأخرى في الإنتاج.

وأشادت لجنة التحكيم بالأفلام الفائزة، مشيرةً إلى أنها تعد أعمالاً سينمائية واعدة تعكس قدرات المواهب السعودية والمحلية في الصناعة السينمائية.

مقالات مشابهة

  • غداً.. تكريم الفائزين بـ "العويس للإبداع" في دبي
  • القائمة الكاملة لأسماء الفائزين في مهرجان مسرح الهواة
  • منية النصر تحصل على المركز الأول في إنهاء المتغيرات المكانية بالدقهلية
  • نوريس أول المنطلقين في سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان
  • نوريس «أول المنطلقين» في «جائزة سنغافورة»
  • جامعة مصر التكنولوجية تحصد المركز الأول في الابتكارات الصناعية
  • الموالح تتفوق على البطاطس والبصل.. المركز الأول في الصادرات الزراعية
  • لماذا تعتبر الكرة الذهبية الجائزة الأفضل بالعالم ومن أكثر الفائزين بها؟
  • أشهر الجامعات في جمهورية المكسيك تكرم الناشطة الدولية توكل كرمان
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن عن الفائزين في النسخة الرابعة من تحدّي “صناعة الأفلام خلال 48 ساعة”