البوابة نيوز:
2024-06-30@12:31:44 GMT

مصرع شاب من الفيوم غرقًا في الساحل الشمالي

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

لقي شاب مصرعه من محافظة الفيوم، غرقًا بالساحل الشمالي، وجرى انتشال جثمانه إلى مستشفى الحمام المركزي، تحت تصرّف الجهة المختصة بذلك.

وتبينّ أن الشاب يُدعى: يوسف أسعد الطيب، يبلغ من العمر 19 عامًا، ومقيم بمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتبين من التحريات الأولية أن الشاب ذهب للتنزه وقضاء اجازة مصيف برفقة أصدقائه، وأثناء استمتاعه بالاستحمام في مياه المياه جذبه التيار وغرق بسبب عدم إجادته للسباحة، وسط صدمة أصدقائه الذين حاولوا إنقاذه إلا أنّهم فشلوا ولفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا.

وعلى الفور جرى نقل جثة الغريق، إلى مستشفى الحمام المركزي بالساحل الشمالي، حيث أكد مفتش الصحة وفاته بإسفكسيا الغرق، فيما جرى التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وأمرت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير لدفنه في مسقط رأسه بالفيوم، عقب الانتهاء من إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الساحل الشمالي الفيوم محافظة اليوم

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد حالات الوفاة في حادث انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن المستجد جنوب مدينة العلمين بالساحل الشمالي الغربي، الذي وقع فجر اليوم السبت، إلى 5 وفيات، وعدد المصابين 59 مصابا، وتم نقلهم لمستشفيات العلمين التخصصي والضبعة المركزي والحمام المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثمانين تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمشرحة مستشفى العلمين التخصصي. 

وكيل صحة مطروح: التحفظ على جثامين الموتى بمستشفى العلمين التخصصي 

كانت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، قد تلقت إخطارًا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق محور قرية عبدالرحمن المستجد أمام محطة بنزين وطنية بالعلمين، مما أسفر عن إصابة 59 شخصًا ووفاة 5 آخرون، وتم الدفع بعدد 17 سيارة إسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين لمستشفى العلمين التخصصي والضبعة المركزي والحمام المركزي، والتحفظ على جثامين الموتى بثلاجة مستشفى العلمين التخصصي. 

وكيل صحة مطروح: نقل المصابين لمستشفيات العلمين والضبعة والحمام 

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور مبروك سالم، أنه تم نقل 27 مصابا إلى مستشفى الضبعة المركزي، و26 مصابا لمستشفى العلمين التخصصي، و6 مصابين لمستشفى الحمام المركزي، لتلقى الخدمات العلاجية المناسبة طبقاً وتصنيف الحالات الطبية. 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5
  • مصرع وإصابة 37 شخصًا إثر حادث انقلاب أتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية
  • رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • رسميا.. طلعت مصطفى تبدأ البيع في SouthMED - ساوث ميد بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)