نفذت الأجهزة التنفيذية في مركز أولاد صقر بالشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملة لإزالة التعديات على أراضي ملك الآثار.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزور، بإزالة تعديات على أملاك الآثار بعزبة أبو ياسين التابعة لقرية راغب بمساحة 150 مترا، حيث قام المواطنون بالبناء المخالف في أملاك الآثار، وتمت الإزالة في المهد باستخدام معدات مجلس المدينة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

إيقاف بناء مخالف في منيا القمح

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بسنهوت، لإيقاف أعمال مخالفة عبارة عن حفرة على مساحة 130 مترا داخل الحيز العمراني لإقامة مغسله داخل سور بقرية سنهوت، وتم رد الشيء لأصله، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة لإزالة التعديات محافظ الشرقية الأراضي الزراعية أملاك الدولة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري

أقدم شخص على قتل اخر بطلق ناري اثر مشاجرة بينهما مع آخرين بقرية العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أسفر عن مقتل شاب بطلق ناري وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 15 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • ضبط 9 أطنان و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بالشرقية
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف