انتقدت الفنانة بشرى ما تمر به صناعة السينما خلال تلك الفترة من أزمات على حد وصفها، وما يصر عليه المنتجين وأصحاب دور العرض من أسماء بعينها تحت مصطلح "أسماء بتبيع"، دون الدخول فى الإنتاج الحقيقى والسماح بالفرص للجميع.

https://www.instagram.com/reel/Cxffc0DtFXV/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

وتابعت خلال لقائها فى الإذاعة مع الإعلامية إنجى على: "محدش بيغامر ولا بيقدم حد غير الموجودين من الـ٤ أو ٥ أسماء اللى بيشتغلوا، رغم إن فى ناس كتير تستحق الشغل، وللأسف بيتم تقديم نفس الناس فى نفس الأدوار كل مرة دون أى إضافة".

واختتمت: "طالما الموزعين فى دور العرض والمنتجين مصممين على كده، ومش منتبهين لأهمية إن السينما صناعة، إنت كده هتجبرنى أجيب الموضوع وأروح أنتج للمنصات بدون المرور على السينما، وساعتها السينما هتبقى صحراء، وفاضية وإنت هتخسر كموزع، وبدل ما بندفع للدولة ضرائب، ساعتها هتبقى حرمت الدولة منها".

يذكر أن الفنانة بشرى تشارك فى الموسم السينمائى الحالى بفيلم"أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، تيم مصطفى قمر، والإخراج على إدريس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بشرى مصطفى قمر صناعة السينما اولاد حريم كريم علا غانم

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفن يعد أداة للتأثير في الجمهور والتغيير المجتمعي، لافتة إلى أنها دائما ما تضع أمام عينها قضايا مهمة تناقشها في أعمالها، وتدافع خلالها عن قناعاتها مهما كلفها الأمر من انتقاد البعض.

إلهام شاهين تتحدث عن أهمية دور الفن في المجتمع

وأضافت الفنانة الهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مناقشة السينما أو الدراما للقضايا الشائكة في المجتمع، مثل الإلحاد أو الإدمان، أو غيرها من القضايا، تساعد في توعية الجمهور، ويكون لها دور توعوعي، وتجنبهم الوقوع في هذه المشكلات، مشددة على ضرورة تناول الفن لتلك القضايا بشكل صريح، لأنه نجح في تقديم حلول لمختلف القضايا.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

وتستعد الفنانة إلهام شاهين، لبدء تصوير فيلم «الحب كله»، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامي، الذي تقدم من خلاله قضية اجتماعية مهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، في أول مشاركة لها مع خالتها الفنانة إلهام شاهين، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج خالد الحجر، وتأليف سيد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها