كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، محمد السواح رئيس مركز ومدينة أولاد صقر، بتركيب عمود إناره جديد بدلاً من المتهالك بقرية الفرايحة التابعة لمركز ومدينة اولاد صقر، وذلك تفادياً لحوادث الصعق بالكهرباء وحفاظًا علي أرواح المواطنين.

 

وتنفيذآ لتعليمات محافظ الشرقية، توجهت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز أولاد صقر والوحدة المحلية بالفرايحة بالتنسيق مع هندسة كهرباء أولاد صقر لإحلال وتركيب عمود إنارة جديد بدلاً من المتهالك بقرية الفرايحة، وذلك استجابه لشكوى احد أهالي القرية من وجود عمود إنارة متهالك بسبب الصدأ مما يمثل خطرًا على أرواح المارة.

 

قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية وللجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى اسرع وقت.

 

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر أعمدة الإنارة المائلة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمناً ورفع نزلات الكهرباء المخالفة وتركيب العازل علي الأعمدة حفاظاً على اروح المواطنين.

 

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعلن عن إقامة معارض "أهلاً مدارس"، بجميع مراكز ومدن المحافظة لعرض وبيع جميع المستلزمات والأدوات المدرسية، وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل أولياء الأمور.

 

وأكد محافظ الشرقية، أن معارض "أهلاً مدارس" يضم المستلزمات الخاصة بالمدارس من أحذية وشنط وزي مدرسي وكراسات وأقلام وغيرها من الأمور التي يحتاجها الطلاب.

 

وأوضح محافظ الشرقية، أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وتوفير أحتياجات الطلاب وأولياء الأمور من المستلزمات الدراسية بتخفيضات ما بين 20 إلى 30% عن المعروض بالسوق.

 

وجدير بالذكر أن الأجهزة التنفيذية بمراكز (الزقازيق - كفر صقر - أبو كبير - مشتول السوق - فاقوس - الحسينية - بلبيس - منشأة ابو عمر - منيا القمح)، قد أنتهت من أقامة معارض أهلاً مدارس لتوفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

 

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبار التجار وأصحاب المكتبات للمشاركة في معرض "أهلاً رمضان" بكل مركز ومدينة لسد احتياجات الطلاب من كشاكيل وكراسات وأقلام وغيرها من المستلزمات الدراسية بتخفيضات عن أسعار السوق وذلك لرفع المعاناه عن كاهل المواطن البسيط.

محافظ الشرقية يأمر بتركيب عمود إنارة جديد بدلاً من المتهالك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية ممدوح غراب أولاد صقر مركز ومدينة معارض اهلا مدارس بمراكز معرض محافظ الشرقیة من المتهالک عمود إنارة جدید بدلا

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الشيخية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جهود الأجهزة الشريكة في تنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان” بقرية الشيخية التابعة لمركز قفط .

حيث شاركت مديرية الصحة والسكان بعدد من القوافل الطبية استفادت منها 2596 مواطن، ونفذت مديرية التموين قوافل بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتلقي طلبات تصحيح البطاقات التموينية لعدد 80 أسرة ، بينما نفذت مديرية الشباب والرياضة أنشطة رياضيه استفاد منها 30 شاب وفتاة.

وشاركت مديرية الأوقاف بعدد من القوافل والندوات التوعوية أستفاد منها 270 مواطن، ونظم فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، عدد من الندوات التثقيفية لتنمية الاسرة المصرية عن مناهضة العنف ضد المرأة لعدد 30 سيدة .

كما قامت مديرية القوى العاملة بتسجيل أسماء الشباب الراغبين في إيجاد فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، و ذوي الهمم، وكذا تسجيل الراغبين في التدريب المهني علي مهن مختلفة، وعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بشأن "مخاطر الحريق" والتى استفاد منها 61 مواطن، ونظمت مديرية الزراعة بقنا، ندوة إرشادية زراعية لعدد 25 مزارع.

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بتلقي طلبات تكافل وكرامة، وبطاقات الخدمات المتكاملة، فضلا عن تنفيذ ندوات وبرامج توعوية عن مشروعات التمكين الاقتصادي، وتنمية الأسرة والتى استفاد منها 1100 مواطن.

كما نظمت وحدة السكان بديوان عام المحافظة عدد من الندوات التثقيفية استفاد منها 300 مواطن ، ونظمت وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرآه بالديوان العام ندوات توعية استفاد منها منها 150 مواطن.

كما قامت مديرية التربية والتعليم بعقد عدد من الندوات والفعاليات استفاد منها 150 مواطن، ونظمت هيئة قصور الثقافة ندوات ثقافية استفاد منها 35 مواطن، كما نظمت مكتبة مصر العامة انشطة ترفيهيه وثقافيه استفاد منها 315 مواطن.
ونظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعيه عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي لعدد 580 مواطنا.

كما شاركت مديرية الطب البيطري بتنظيم قوافل بيطرية وندوات إرشادية لعدد 36 مواطن، فيما قامت هيئه محو الأميه و تعليم الكبار بعمل امتحانات فورية وندوات لعدد 100 مواطن، و نظمت الوحدة المحلية حملات نظافة استفاد منها 4000 مواطن .

مقالات مشابهة

  • تخصيص 25 فدانا لإقامة مجمع صناعى للنباتات الطبية والعطرية بقرية السنجق بالفيوم
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الشيخية
  • محافظ أسيوط يتابع نقل الطلاب بقرية نزلة باقور إلى مدارسهم بالأتوبيس النهري
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • محافظ الدقهلية يأمر بدفع عدد من سيارات السرفيس إلى محطة سرفيس طلاب الجامعة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق الجمع السكني بقرية نفيشة
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي
  • تشغيل جزء من إنارة طريق الشرقية السريع
  • صحة سوهاد تنظم قافلة طبية بقرية "أولاد سالم قبلي" بدار السلام