يشهد مبنى المجمع بقرية الزوايدة بقومسيون غرب، التابعة لمركزمطوبس، لإقامة مشغل خياطة ومصنع "سجاد نصف ألي"، أعمال رفع كفاءته.

يأتي ذلك في إطار مشروع تنمية الأسرة المصرية وتنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، "حياة كريمة " وبرعاية اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وإشراف وإشراف الدكتور أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، ونائب رئيس جامعة كفرالشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، أن الدولة تسعى جاهدة على دعم قرى حياة كريمة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة كافة المشروعات الخدمية، ومنها النهوض بالعديد من المهن والصناعات، خاصة صناعة السجاد والكليم التي تميزت بها مدينتي فوه ومطوبس، وتوفير فرص عمل للسيدات والشباب.

وجهت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ الدكتور أماني شاكر،  الشكر إلى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على دعمه للمجلس القومي للمرأة في كافة أنشطته وتخصيه للموقع، كما وجهت الشكر للدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على دعم فرع المجلس بالمحافظة، وتحمل رفع كفاءة الموقع، ليتم افتتاحه، وسيتم توفير كافة الاحتياجات لتشغيله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة جمال نور الدين المجلس القومی للمرأة

إقرأ أيضاً:

غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، غدا الأربعاء، قافلة طبية علاجية بقرية بوجا بمركز سمالوط، على مدار يومين متتاليين 26 و27 يونية الجاري، ضمن مبادرة "حياة كريمة"، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن"، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.
 

مقالات مشابهة

  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • المرأة الجديدة تعقد ورشة عمل حول التوعية بقانون العنف الموحد لمناهضة العنف ضد النساء
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا
  • تفاصيل 335 مشروعا لتنمية قرى مركز جرجا ضمن «حياة كريمة».. مستشفيات ومدارس
  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بجرجا
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة"
  • محافظ كفرالشيخ يتابع توسعة ورفع كفاءة طريق "أبوعمر"