أثار «خالد المعيوف» شقيق عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي الحالي والهلال السابق، جدلاً واسعاً، بشأن الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى «الزعيم»، بعد تعادل الفريق أمام ضمك، مساء أمس الخميس.

عبد الله المعيوف وياسين بونومباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الهلال وضمك، مساء أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وبادر الهلال بالتسجيل عن طريق نجمه البرازيلي مالكوم، قبل أن يتعادل الروماني نيكولاي ستانشيو لمصلحة ضمك في الدقيقة 68، من ركلة حرة اخطأ الحارس الدولي المغربي ياسين بونو في التعامل مع الكرة بشكل جيد، لتسكن شباك الزعيم.

ضمك يعود الشوط الثاني ويتعادل مع الهلال (1-1)

???? شاهد الأهداف بصوت نور الدين علي ⬇#نحلم_ونحقق#دوري_روشن_السعودي#ضمك_الهلال | #SSC pic.twitter.com/4dcoS3u5QU

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 21, 2023

وبتلك النتيجة، أوقف ضمك سلسلة انتصارات الهلال، الذي فاز في مبارياته الأربع الماضية، لكنه ظل عاجزاً عن تحقيق انتصاره الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

شقيق عبد الله المعيوف يسخر من ياسين بونو

وكتب خالد المعيوف شقيق حارس مرمى فريق الاتحاد والمنتخب السعودي عبد الله المعيوف واللاعب السابق لفريق الهلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلاً: «بونو؟؟؟؟؟؟؟».

في إشارة إلى الخطأ الكبير الذي أرتكبه ياسين بونو في التعامل مع الكرة التي سُددت من جانب لاعب فريق ضمك الروماني نيكولاي ستانشيو، والتي أوقفت قطار الانتصارات لصالح فريق الهلال.

الاتحاد يضم عبد الله المعيوف من الهلال

ونجح فريق الاتحاد للتوصل لاتفاق مع الهلال على ضم عبد الله المعيوف في صفقة انتقال نهائي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

عبد الله المعيوف

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد في البداية كان يرغب في ضم محمد العويس حارس مرمى الهلال، الذي رفض الانتقال لصفوف «العميد» لعدم موافقته على اللعب بديلاً.

وجاء استغناء الهلال عن خدمات عبد الله المعيوف بعد التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادماً من صفوف فريق إشبيلية الإسباني ليصبح الحارس الأساسي لكتيبة «الزعيم».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الحارس المغربي ياسين بونو الحارس عبد الله المعيوف الهلال بونو صفقات الاتحاد صفقات الهلال عبد الله المعيوف عبد الله المعيوف الاتحاد عبد الله المعيوف الهلال فريق الاتحاد فريق الهلال مباراة الهلال وضمك ياسين بونو عبد الله المعیوف فریق الاتحاد یاسین بونو حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

برفقة فريق الخبراء..عقيل مفتن يطلع على عمل عدد من الاتحادات الوطنية

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- أجرى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن جولة ميدانية زار خلالها عدداً من الاتحادات الرياضية الأولمبية الوطنية هي الرماية والتايكواندو والمصارعة.

ورافق مفتن عدد من أعضاء فريق الخبراء الأولمبي هم الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد والخبير الاسباني أيگناسي فابريگاس ومقرر الفريق تحسين علي الحسون والمستشارة عشتار علي.

بدأت الجولة بزيارة الاتحاد العراقي للرماية حيث إطلع مفتن، وفريق الخبراء، على ميدان الاتحاد وتابعوا إحدى الوحدات التدريبية كما إستمعوا لعرض قدمه رئيس الاتحاد صبيح مراد عن أبرز المعاضل الفنية والتقنية التي تعترض تحضير المنتخبات الوطنية للجنسين.

المحطة الثانية كانت زيارة رئيس اللجنة الأولمبية وفريق الخبراء الأولمبي للاتحاد العراقي للتايكواندو حيث يقيم الاتحاد البطولة السنوية للسفير الكوري بمشاركة 216 لاعباً ولاعبةً مثلوا 67 نادياً من مختلف محافظات البلاد، إذ تابع الخبراء جانباً من نزالات البطولة كما استمعوا لأهم معطيات اللعبة وخطط ادارة اتحادها عبر ما قدمه رئيس الاتحاد محمود عباس.

وختام الجولة الميدانية كان بزيارة المركز التدريبي للاتحاد العراقي للمصارعة ولقاء رئيس الاتحاد شعلان عبدالكاظم وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وحضور تدريبات لاعبي المنتخبات الوطنية لجميع الفئات العمرية والاستماع لوجهة نظر الاتحاد الرامية للارتقاء بواقع المصارعة العراقية.

ويكثّف فريق الخبراء الأولمبي من اجتماعاته وتواصله وحضوره الميداني مع الاتحادات الرياضية الوطنية الأولمبية سعياً لاستثمار الوقت في اكتشاف المواهب الفتية الواعدة، وتحضيرها مبكراً لدورتي ألعاب لوس أنجلوس 2028 وبيرزبن 2032.

الاشارة تجدر الى إن اتحادي التايكواندو والمصارعة سينافس منتخباهما للشباب، في النسخة الأولى لدورة ألعاب دول غرب آسيا للشباب التي ستحتضنها أربعة مدن عراقية هي العاصمة بغداد والبصرة وأربيل والسليمانية في الحادي والعشرين من شهر نيسان المقبل ولغاية الثلاثين منه.

مقالات مشابهة

  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • برفقة فريق الخبراء..عقيل مفتن يطلع على عمل عدد من الاتحادات الوطنية
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • جريمة بشعة تهز تعز.. طفل بريء يلقى حتفه بطريقة وحشية (صورة)
  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • حارس الأهلي السابق: قلت لكم التحكيم فُلة .. صورة