أكد خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن الحزب انطلق من أرضية موضوعية عندما أعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، استكمالا لمسيرة البناء.

أضاف «فؤاد» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سمر الزهيري، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «هذه الأرضية نلمسها في كل نواحي حياتنا، ونحن الآن نتعامل على نحو واضح في ظل عالم ليس به حدود أو شيء يُخفى، لأن كل العالم أصبح قرية واحدة».

تابع رئيس حزب الشعب الديمقراطي: «العالم كله يرى الطرق والترع التي جرى تبطينها والأنفاق التي أعادت سيناء إلى حضن الوطن والسكك الحديدية التي دخلت سيناء لأول مرة منذ عقود طويلة، والتنمية التي طالت سيناء، كما شهدت سيناء تطويرا كبيرا لبئر العبد والشيخ زويد ورفح والعريش».

أوضح خالد فؤاد: «الرئيس السيسي، حقق معجزة بكل المقاييس، ففي كل دول العالم جرى استبدال مفهوم التنمية المستدامة بالتنمية الضرورية، فالمشروعات الكبرى توقفت في العالم، لكن الرئيس أصر على التنمية المستدامة في الوقت الذي حاولت فيه بعض الدول الضغط على مصر من أجل وقف مشروعات التنمية المستدامة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم "ويليام بيرنز" رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن رئيس الاستخبارات المركزية الأمريكية نقل، في مستهل اللقاء، تحيات الرئيس "بايدن" إلى الرئيس، وتقدير الولايات المتحدة للشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وهو ما ثمنه الرئيس، مؤكداً استمرار التشاور والتنسيق بين الدولتين، لصالح الأمن والاستقرار الإقليميين والدوليين.

كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع الإقليمية، حيث تمت مناقشة آخر مستجدات الجهود المشتركة للتوصل لاتفاق للتهدئة ووقف إطلاق النار بقطاع غزة، وأكد الرئيس في هذا الصدد الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في القطاع، مشدداً على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الحرب، وضمان إنفاذ المساعدات الإغاثية، بما يكفي للتخفيف الحقيقي من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون بالقطاع، ومؤكداً ضرورة اتخاذ خطوات جادة ومؤثرة لمنع اتساع رقعة الصراع في المنطقة، كما شدد على أهمية إنفاذ حل الدولتين، في إطار تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

من جانبه؛ ثمن رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الجهود المصرية لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية، مؤكداً تقدير بلاده للمواقف المصرية الرشيدة والمسئولة، التي تدفع بقوة في اتجاه إرساء السلام والأمن والتنمية، إقليمياً ودولياً.
 

مقالات مشابهة

  • التنمية المستدامة والطاقة والمناخ.. أولويات الأجندة الإماراتية عالمياً
  • محمد بن زايد: تعزيز التعاون مع الشركاء في قطاع الطاقة يخدم التنمية المستدامة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الوادي الجديد تطورات الملفات التنموية والخدمية
  • محافظ شمال سيناء: نعمل على التمكين الاقتصادي كجزء من التنمية المستدامة طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية
  • عبدالله لوتاه: الإمارات تتبنّى نهج الشراكة والتعاون لخير المجتمعات والشعوب
  • الرئيس السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية
  • السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية
  • "تحقيق مستهدفات خطة التنمية المستدامة 2030".. أبرز تصريحات رئيس الوزراء خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة
  • رئيس الشعب الديمقراطي: بيان «مدبولي» ليس روتينيا ووصل لقلوب المواطنين
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية