كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، عن قيام (أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة)، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية، بقصد استخدامها في النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال البنوك وشركات التمويل الاستهلاكي من خلال قيامه باتباع طرق احتيالية ممنهجة من خلال تزوير كارنيهات وشهادات مفردات مرتب منسوبة للعديد من الجهات الحكومية والخاصة ومخاطبة شركات التمويل على موقعها الإلكتروني برفع المستندات المزورة حتى يتمكن من إدخال الغش والتدليس عليها كونه ذو ملاءة مالية طالباً الحصول على قروض شخصية أو بطاقات ائتمان شرائية أو شراء منتجات تجارية بقصد الاستيلاء على أموال تلك الشركات.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمقر سكنه، وعثر بحوزته على الأجهزة المستخدمة في عمليات التزوير (جهاز حاسب آلي «لاب توب» بمشتملاته – طابعة – هاتف محمول).

بفحص الأجهزة المضبوطة فنياً تبين احتواؤها على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية النصب

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، حكمها بإحالة أوراق متهم في جريمة قتل منجدا المعادي لمفتي الجمهورية بعد شكه في وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجته.

وكشفت أمر الإحالة، أن المتهم .م.ع. قام بقتل المجني عليه أيمن ع،  لشك المتهم بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجته ، وعقب اكتشاف زوجها وجود العلاقة، قرر التخلص من المجني عليه وإزهاق روحه.

ومن جهة اخرى تقدم عصام الطباخ محامي المتهم كريم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، وكيلا عن الأخير بدعوى زنا ضد زوجته لبنى، والمعروفة بـ طليقة سفاح التجمع، وكذلك اتهامها بالإتجار بالبشر.

وأوضح الطباخ في تصريحات صحفية، أنه بناء على طلب من موكله سفاح التجمع، فقد أقام مجددًا دعوى زنا ضد طليقة موكله، يتهمها فيها بخيانته مع أحد أصدقاءه، وذلك بعد أن حصلت على حكم البراءة في الدعوى الأولى، إلا أنه قدم هذه المرة ما يثبت خيانتها له.

وأضاف محامي سفاح التجمع، أن اتهام الإتجار بالبشر يأتي لإقامة طليقة موكله علاقات غير شرعية مع عدد كبير من الرجال الغرباء، أثناء زواجهما وبعد طلاقهما أيضًا.

وأدلى سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات باعترافات كشفت جرائمه بالكامل، فقد كان ذلك الشاب كريم مسلم يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، يقوم بتصوير مقاطع الفيديو أيضا عن التحدث باللغة والتصحيح لبعض المفاهيم من خلال منصة التيك توك، حتى أن الحساب الخاص به على التيك توك حمل ملايين المشاهدات والمتابعين له، لديه ابن من طليقته ويعيش مع والدته.

إلا أن الحقيقة كانت غير الواضح والمكشوف، فقد كان ظاهرا أنه يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، إلا أنه في الواقع سفاحا يحضر فتيات الليل والساقطات ويقيم تلك الحفلات الغير مألوفة معهن تتضمن ممارسات غير طبيعية وممنوعات بكامل صورها، فقد كان يمتلك العديد من الملابس النسائية الخاصة داخل شنطة بغرفته، يصور مقاطع تدريس الإنجليزي في الصباح ويعود بالمساء لتصوير الفتيات وهو يتلذذ بتعذيبهم.

 

مقالات مشابهة

  • محاكمة عاجلة للمتهمين بتزوير أوراق رسمية في التجمع الخامس
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • القبض على المتهمة بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالغربية
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قرارات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قررات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • القبض على المتهم بتزوير كارنيهات أندية رياضية فى القاهرة
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة
  • 55 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات.. التحقيق مع متهم وزوجته بغسل أموال