الرؤية- ينقل
في مشهد يعبر عن تعاطف وتكاتف أبناء سلطنة عمان الذين جاءوا من جميع محافظات وولايات وقرى سلطنة عمان لحضور صلاة الجنازة وحضور الدفن وتوديع فقيد سلطنة عمان وينقل، المرحوم بإذن الله الدكتور هود العلوي. حيث أقيمت الصلاة على الفقيد في جامع السلطان قابوس بولاية ينقل بعد صلاة الجمعة.


 

وقد  تم نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير في مقبرة ينقل.

وقدم المشيعين واجب العزاء لأسرة الفقيد، كما رفع المشيعين أكف الدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه جنات النعيم وأن يرحم جميع أموات المسلمين ، هذا ويقام مجلس العزاء في سبلة بيت المراح بولاية ينقل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان وبروناي تحتفلان بمرور 40 عامًا على علاقاتهما الدبلوماسية

احتفلت سلطنة عُمان وبروناي دار السلام بديوان عام وزارة الخارجية اليوم بمرور 40 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وإطلاق شعار تذكاري يرمز لعمق ومتانة العلاقات الدبلوماسية بينهما.

وألقى سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية كلمة قال فيها: "إن العلاقات بين سلطنة عُمان وبروناي دار السلام علاقات متجذرة تتسم بالتواصل الدائم ونجح البلدان الصديقان في تعزيز وتوطيد هذه العلاقات في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية بالإضافة للمجالات السياسية". وأضاف سعادته: "إن هناك العديد من المشاريع والفرص الاستثمارية بين البلدين تمثلت في مجالات الاستزراع السمكي والقطاع الصحي بالإضافة إلى التبادل الطلابي مؤكدًا أن التواصل والاجتماعات مستمرة لتوسيع هذه العلاقات".

من جانبها قالت سعادة نور اليزان عبد المؤمن سفيرة بروناي دار السلام المعتمدة لدى سلطنة عُمان: "إن البلدين يتمتعان بعلاقات أخوية وثيقة في المجالات ذات الاهتمام المشترك منذ عام 1984، وهي تتسم بالتطور الثابت والمستقر".

وأوضحت أن هذه العلاقات الوطيدة حققت إنجازات استثنائية على مدى العقود الأربعة الماضية حيث شهدت الكثير من التقدم في العديد من مجالات التعاون، ونتطلع إلى إجراء محادثات حول تعزيز هذه العلاقات والشراكة في السنوات القادمة، وخاصة في المجالات التعليمية والثقافية والدفاع والاستثمار الاقتصادي والتعاون في مجال الطاقة والأمن الغذائي. حضر الحفل عدد من المسؤولين من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • إصدار العدد الـ(37) من المجلة الثقافية
  • سلطنة عُمان والبرازيل تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
  • سلطنة عمان وبروناي تحتفلان بمرور 40 عامًا على علاقاتهما الدبلوماسية
  • بث مباشر.. وقائع تشييع الرئيس سليم الحص إلى مثواه الأخير
  • إطلاق أول قافلة للسيارات الكهربائية محافظة مسقط إلى ظفار
  • مقربون من آلان ديلون يرافقونه إلى مثواه الأخير
  • فضل صلاة الضحى.. «صدقة عن كل مفصل وتغر الذنوب»
  • وفاة 4 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة في سلطنة عمان
  • فيديو.. رحلة جبلية في عمان تنتهي بوفاة 4 أشخاص
  • أكثر من 5 ملايين ريال قيمة الفرص الاستثمارية المطروحة بالقطاع السمكي في سلطنة عُمان