بوابة الوفد:
2024-06-27@10:28:57 GMT

برشلونة يحصن نجومه من أطماع المنافسين

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، تبني سياسة جديدة فيما يتعلق بعقود لاعبي الفريق، بهدف حماية نجومها من أي محاولات لاستقطابهم من قبل الأندية الأخرى.

 

وكان أليخاندرو بالدي، الظهير الأيسر لبرشلونة، آخر المنضمين إلى قائمة اللاعبين الذين لديهم شرط جزائي بمليار يورو في البلوجرانا، بعد تجديد عقده مع الفريق حتى صيف 2028.

بالدي

وتضم القائمة بجانب بالدي 7 لاعبين من الفريق الأول للمدرب تشافي هيرنانديز، فيما ضمت لاعبا من صفوف الكاستيا لم يشارك مع الفريق الأول حتى الآن.

 

ويحتل بيدري جونزاليس، في مقدمة اللاعبين حيث يكون أول من يحصل على عقد يتضمن شرط جزائي بقيمة مليار يورو في العام 2021.

 

ثم يأتي أنسو فاتي اللاعب المعار إلى برايتون الإنجليزي، في المركز الثاني عندما جدد عقده مع برشلونة في 20 أكتوبر 2021، حيث يسعى النادي لإبعاد أطماع الفرق الأخرى عنه.

 

وحل فيران توريس، الجناح الإسباني، البالغ من العمر 23 عامًا، في المركز الثالث في قائمة المليار بعد انضمامه إلى فريق برشلونة في ديسمبر 2021 قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما وضع النادي الكتالوني شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو في عقود الأوروجوياني رونالد أراوخو القائد الثالث للفريق، والنجم البرازيلي رافينيا المنضم للفريق قادما من ليدز يونايتد في يوليو 2022، إضافة إلى المدافع الفرنسي جول كوندي الذي ووصل من إشبيلية في صيف 2022، والدولي الإسباني الشاب جافي.

 

كما ضمت الاعب نوح درويش صاحب 16 عاما، الذي انضم إلى الفريق في الصيف الماضي قادما من فرايبورج الألماني، رغم أنه لم يشارك مع الفريق الأول حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة بالدي تشافي بيدري انسو فاتي فيران توريس

إقرأ أيضاً:

الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا..

الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب

ووقع المدرب الإسباني على عقود تدريب كوماندوز اليد، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والكابتن هشام نصر نائب الرئيس، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويمتلك صاحب الـ55 عاماً، سيرة سيرة ذاتية مميزة لاعباً ومدرباً، إذ يعد أحد أساطير نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، وتولى تدريب منتخبات إسبانيا والبحرين والسعودية، بجانب أندية برشلونة ومضر السعودي وكريتاي الفرنسي.

وتعد أبرز إنجازاته التدريبية على مستوى المنتخبات، الحصول على برونزية بطولة العالم 2011، ورابع بطولة يورو 2012، وذهبية بطولة العالم 2013 مع منتخب إسبانيا، كما حقق وصافة بطولة أسيا مع منتخب البحرين، كما تأهل لبطولة كأس العالم مع منتخب السعودية.

وعلى مستوى الأندية، تُوج بالدوري السعودي وكأس النخبة مع فريق مضر، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، خلال تواجده مع منصب المدرب المساعد لفريق برشلونة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • يورو 2024.. إنجلترا وسلوفينيا يتعادلان سلبياً في شوط أول مثير
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة