الأسبوع:
2024-09-10@12:00:16 GMT

رسميًا.. آرسنال يجدد تعاقد قائده مارتين أوديجارد

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

رسميًا.. آرسنال يجدد تعاقد قائده مارتين أوديجارد

بعدما أصبح أحد أبرز نجوم في الفريق في الفترة الماضية، قرر نادي آرسنال الإنجليزي مكافأة نجمه النرويجي مارتين أوديجارد، اليوم الجمعة، وذلك بتجديد تعاقده حتى عام 2028.

وكان اللاعب النرويجي انضم إلى آرسنال قادماً من ريال مدريد في يناير 2021 على سبيل الإعارة في البداية، ثم قام النادي بشرائه بعد ذلك ومن وقتها خاض مع الفريق 112 مباراة وسجل 27 هدفاً وصنع 15 كما أصبح قائد "المدفعجية".

وتعليقاً على تجديد عقده قال أوديجارد (25 عاماً) "التوقيع على عقد جديد كان قرار سهل للغاية لعدة أسباب. أهمهما هو أن ما نقوم به حالياً كفريق خاص للغاية وأود أن أكون جزءاً منه. متحمس كثيراً لما سيأتي. وجدت مكاناً يمكنني أن اعتبره بيتي".

A place where Martin beløngs ❤️ pic.twitter.com/UUqnAQRPfF

— Arsenal (@Arsenal) September 22, 2023

ومن جانبه قال مدرب الفريق ميكيل أرتيتا "تجديد عقد مارتين نبأ سعيد لكل من يرتبط بآرسنال. إنه قائدنا وشخص يحظى باحترام كبير في النادي ويلعب فيه دورا مهما كلاعب وكنموذج يحتذى به".

وتابع "كمدرب من الشرف بالنسبة لي العمل مع مارتين كشخص وكلاعب ومن الجيد انه يشعر وكأنه في بيته هنا بعدما لعب مع عدة أندية في مشواره".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ريال مدريد آرسنال ميكيل أرتيتا آرسنال الإنجليزي نادي آرسنال صفقات آرسنال

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديشامب: لا أقول إن كل شيء جميل! «ديوك» فرنسا.. «صياح العادة» أمام بلجيكا!


أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديجارد، نجم أرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2-1 على ضيفه النمسا، ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 
ويحل أرسنال ضيفاً على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في «ديربي» شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأصيب قائد أرسنال في كاحل قدمه اليسرى، بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكياً بمساعدة زميله في الفريق إرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي. 
وتشكل إصابة أوديجارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، الذي يفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة «تي في 2»: لقد أصيب أوديجارد بالتواء بسيط في الكاحل، سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه، إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، يكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي». يذكر أن أرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادلاً وحيداً، خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخراً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي «المتصدر»، وليفربول »الوصيف».

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين: المزارع أصبح من أصحاب الأملاك بعدما كان فقيرا ذليلا (فيديو)
  • إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • نقيب الفلاحين: المزارع أصبح مليونيرًا من أصحاب الأملاك بعدما كان فقيرًا ذليلاً
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع محمد حمدي رسميًا
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"